الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة تحتفل بحصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية المصرية

الإثنين 30/يناير/2023 - 07:15 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة كارول سماحة بحصولها على العضوية من قبل نقابة المهن الموسيقية والتي يرأسها الفنان مصطفى كامل، باعتبارها فنانة مصرية الجنسية.

ونشرت الفنانة كارول سماحة صورة لها برفقة الفنان مصطفى كامل، معبرة عن سعادتها البالغة بعد حصورها على عضوية نقابة المهن الموسيقية.

حصول كارول سماحة على الجنسية المصرية


وكانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد حصلت على الجنسية المصرية منذ زواجها من رجل الأعمال المصرى وليد مصطفى والتي رزقت بابنة منه، وعبرت عن فخرها بهذا الحدث قائلة: "أول بلد عربي احتضنني بعد لبنان هي مصر، كما أنها احتضنتني عاطفياً، وأحب أحتفل بحصولى على الجنسية المصرية، وأتشرف أن أكون مصرية".


البداية الفنية لكارول سماحة




وكانت الفنانة كارول سماحة قد كشفت عن بدايتها الفنية ببرنامج "أنغام" فقالت: "من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء، فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد".

وأضافت الفنانة: "مكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها وأما كانو بيقولوا ان الوقت ده عايز كذا وعايز كذا، فكنت بسمعلهم، ومرة سمعت ألبوم ليا لقيت فيه أغاني مش لايقة على بعض".

كما تحدثت عن عن علاقتها العاطفية فقالت: "كل أما أدخل في علاقة عاطفية مكنتش بتظبط بسبب شغلي لأن الفن كان أولوياتي، والرجالة اللي عرفتها كانوا بيغاروا من شغفي وشهرتي لأنهم ديما كانو بيحسوا إنهم رقم اتنين في حياتي".

ads