الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني رمزي: أحقد على عمرو دياب بسبب السيدات

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 09:01 م
هير نيوز

أكد الفنان هاني رمزي، أنه يحقد على المطرب عمرو دياب، وذلك بسبب التفاف النساء حوله.

وقال هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية اسما ابراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس": "ازاي عمرو دياب يعمل أغنية اسمها سينجل.. تيجي إزاي؟".



وأضاف هاني رمزي: "تيجي إزاي عمرو دياب يكون سينجل، بيضحك علينا؟ وجبتله صورة كلها ستات، وبصراحة أنا بحقد عليه".

وواصل هاني رمزي حديثه وقال: "كمية الستات حواليه محصلتش، ومستحيل عمرو دياب يكون سينجل، لو بقى سينجل مش هيعرف يغني".



ويأتي هذا الحديث بعدما نشر هاني رمزي عبر حسابه على تويتر في وقت سابق صورة عمرو دياب وسط مجموعة كبيرة من الفتيات معلقا عليها: "قال سينما قال".

تجدر الإشارة إلى أن هاني رمزي شارك في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل "العائدون"، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.



وسبق أن تحدث هاني رمزي عن إمكانية وجود جزء ثان من فيلم "غبي منه فيه" وقال: "فكرة الجزء الثانى من غبى منه فيه ستظل قائمة طالما أنها مطلب الجماهير لأن الجمهور أحب شخصية سلطان، فكرنا أكثر من مرة، لكن الموضوع صعب خاصة بعد رحيل الفنان حسن حسنى والفنان طلعت زكريا".

ads