الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إحداهن أجهضت 12 مرة» فنانات فقدن الجنين أبرزهن يسرا وشيرين

الجمعة 03/فبراير/2023 - 08:31 م
هير نيوز

الأمومة هو الحلم الأبرز والأهم في حياة كل امرأة، فهناك سيدة لا تشعر بذاتها إلا أذا حققت حلم الأمومة، وأصبحت مسئولة عن أطفال تراعهم وتحرص رؤيتهم في أفضل صورة ممكنة.

ولكن للأسف في أوقات كثيرة تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتتعرض سيدات عديدة للأجهاض، وفي أوقات ثانية تختار السيدة بمحض ارداتها أن تجهض جنينها وبالتأكيد من ضمنهم فنانات معروفين نستعرضهم على النحو التالي :

- يسرا

تعتبر الفنانة يسرا من أشهر الفنانات المنضمين لقائمة الأجهاض، ولكن اللافت إن قرار الأجهاض كان قرارها، ولم يكن قضاء وقدر أو بمحض الصدفة.



اعترفت يسرا  في حديث سابق في برنامج "انت حر" على فضائية CBC  أنها أجهضت جنينها في الشهر الثالث من الحمل، وذلك حينما كانت تصور فيلم "المهاجر" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، الذي أصرّ على إرسالها إلى فرنسا لإنقاذ الجنين، لكن الطبيب الفرنسي قرر جازماً أن يتم إجهاض الجنين لأنه كان يشكّل خطراً على حياتها.

وأكدت يسرا على هذه الرواية في حديث آخر لبرنامج "صاحبة السعادة" وقالت: "إنها اضطرت للتخلص من الجنين في شهرها الثالث لأنها كانت مصابة بمرض يؤثر على حياة جنينها".

- شيرين عبدالوهاب

سبق وإن كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تعرضها للاجهاض، خلال فترة زواجها من الموزع مدحت خميس.



وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحات لبرنامج "الخزنة" إنها أقدمت على هذه الخطوة، واضطرت إلى اجهاض جنينها، وذلك ببسبب الخلافات المستمرة بينها وبين زوجها، والتي نتج عنها الطلاق والانفصال بشكل نهائي.

سهير رمزي

أكدت الفنانة سهير رمزي في أوقات سابقة أنها لا تملك أي أولاد من زيجاتها، وذلك بسبب الإجهاض.



وقالت سهير رمزي في تصريحات لبرنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية "الحياة" إنها كلما حملت في جنين أجهضته، لأنها لم تكن ترغب في أن تتعلق بأي شخص غير أمها الفنانة درية أحمد.

وأكدت سهير رمزي أنها تندم بشدة على هذا القرار قائلة: "أجهضت في أول جوازة مرتين وطلقني، والجوازة الثانية أجهضت وزعل مني، ورفضت أخلف عشان محبش حد زي أمي، كنت بجهض ومعرفش إنه حرام، وعوضت ده في القطط".

- سمية الألفي

تعتبر الفنانة سمية الألفي من أشهر الفنانات في هذا الأمر، حيث أنها أجهضت 12 مرة.



وأكدت سمية الألفي في تصريحات لبرنامج "فحص شامل" المذاع عبر فضائية "الحياة" أنها تعرضت للإجهاض 12 مرة، قائلة: "أنا بموت في الأطفال بس هما اللي ماتوا لوحدهم".

وأضافت: "كان نفسي يبقى عندي 15 طفل، أنا مريضة بالأمومة، أنا لما بطلت أجيب أطفال بقيت بجيب كلاب أربيهم".

ads