السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أصالة على مشاركتها في احتفالية «صوت الأرض»

الخميس 02/فبراير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري، عن مشاركتها في حفل "ليلة صوت الأرض" والذي شاركت في إحيائه برفقة ما يقارب من 40 مطربا ومطربة.

وكتبت أصالة عبر حسابها على "تويتر": "شكرا شكرا شكرا على هذه الرفاهية الفنية الإنسانية المرتقية والعظيمة من جميع النواحي".



وأضافت أصالة: "مين غيرها السعودية بتقدر تبهر، وتطرق أعماق المشاعر وتعدل كفة الأحزان وكل الهوايل اللي بهذه الدنيا الصعبة، وتكون حبة الدّوا اسمها سعادة بتغرق الدّنيا كلّها.. ليلة صوت الأرض".

وأقيمت بالأمس احتفالية "صوت الأرض" وذلك تكريمًا للموسيقار السعودي الراحل طلال مداح، وذلك على مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد في المملكة العربية السعودية.

ليلة صوت الأرض» مباشرة على تلفزيون «الراي» - الراي

وشهدت الاحتفالية، ظهور المبدع الراحل طلال مداح، بتقنية الهولوجرام، بعد ما يزيد عن 22 عاما على رحيله، إذ رحل عن عالمنا في 11 أغسطس 2020، خلال تقديمه أغنيته الشهيرة " الله يرد خطاك"، على مسرح "المفتاحة" في مدينة أبها بالسعودية، وأمام 3 آلاف من عشاق أغانيه.

وفي وقت سابق، ردت الفنانة أصالة علي الجدل المثار حولها بسبب تسريب صور لها وهي تدخن في كواليس برنامج "سعودي أيدول"، حيث كتبت عبر تويتر :" "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي، وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها".



يشار إلى أن الفنانة أصالة قد أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد تداول لقطات من كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" ظهرت فيها وهي تدخن السجائر الإلكترونية أو ما يطلق عليها "الڤيب" وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج، مما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل جمهورها.

ads