الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة: «نفسي أكون زوجة ثانية والراجل يعرف يطلع الرقاصة من الست» (فيديو)

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:34 م
هير نيوز

أثارت صانعة محتوى مصرية تسمى أية الغمري جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك تعدد خلاله مميزات الزوجة الثانية.

ونشرت أية الغمري عبر حسابها مقطع فيديو بعنوان "مقبلش أكون زوجة أولى"، وقالت خلاله إن الزوجة الثانية تستمتع بمميزات عديدة.


وأشارت أية الغمري في كلامها إلى أن الزوجة الثانية تستمتع بحريتها بشكل أكبر من الزوجة الأولى، حيث انها تحرر من العديد من قيود ومتطلبات المجتمع مثل الذهاب إلى المناسبات، والمشاركة في كافة الاجتماعات العائلية.

وأكدت أية الغمري أن العلاقة بين الزوجة الثانية وزوجها، تقتصر عليهم فقط، لانها ستكون علاقة "رجل وست" فقط، علاوة على أنها سيكون لها حياة أخرى غير الرجل.

وأوضحت أية الغمري إن هذا الأمر مفضل بالنسبة لها، خاصة إنها وصلت إلى مرحلة حياتها تنقسم إلى أولادها وعملها فقط، لذلك ترفض العديد من العروض لتكون زوجة أولى.

وتحدثت أية الغمري عن رفضها مكانة الزوجة الأولى، مؤكدة إنها ترى أن شخصية الرجل لا تظهر قبل 35 عاما.



ثم عادت أية الغمري لنشر منشور خاصة لتشرح فيها لماذا لا تقبل أن تكون الزوجة الأولى، وكتبت: " بشوف مرحلة التأسيس دي مرحلة شديدة أوي، وبشوف كمان ان شخصية الراجل متبدأش تبان قبل سن ال ٣٥".

وأضافت: "ولأن محدش ينفع يصبر للسن ده بدون زواج، فأنا شايفة بوزيشن الزوجة التانية ده لذيذ جداً، و آهو تكوني انتي كمان أسستي لنفسك".

وتباينت الأراء في التعليقات عند أية الغامري، فهناك من اجمها بقوة فمنهم من كتب: "إيه الرخص دا والله خساره فيكي الكومنت"،وأخر كتب:" ذكية، وبتعرف تجيب الريتش، حتى لو على حساب تكوين انطباعات عنها"، وتعليق آخر:" الأخت عوزة تشيل عالجاهز يااخوانا".


وفي مقطع فيديو آخر تحدثت أية الغمري، عن كون الزوجة الثانية تعتبر مجرد "رقاصة" للزوج، لترد: "من الأفضل أن تكون سعيدة لأن الرجل الجيد هو الذي يعرف يخرج الراقصة من المرأة".

ads