الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح مذهلة لتطردي الطاقة السلبية من منزلك «الميرمية ومياه فلوريدا»

الجمعة 03/فبراير/2023 - 04:07 م
5 نصائح مذهلة للتغلب
5 نصائح مذهلة للتغلب على الطاقة السلبية بمنزلك

قد ينتابك بعض الأحيان الشعور بالملل والكآبة، وتشعرين حينها أن منزلك مليء بالطاقة السلبية والتي لا تعرفين سببها، في هذا الوقت تحديدًا تفكرين في أساليب مختلفة لتشعري بالانتعاش وتتخلصي من تلك الطاقة السلبية المفعمة بأجواء منزلك.

والذي لا يخطر على بالك أن باستمرار وجود الطاقة السلبية قد يتسبب لكِ في العديد من الأمراض العضوية، مثل الصداع أو الشعور بالإرهاق أو حتى  النوم بطريقة غير جيدة، وعدم الشعور بالراحة في منزلك، وقد تشعرين بنفاد صبرك من أقل مجهود.

ولكن يمكنكِ الآن أن تستعيدي الحياة والانسجام في منزلك، عن طريق استخدامك لبعض الأمور التي من خلالها يتتمكني من التخلص من الطاقة السلبية بسرعة، وفيما يلي "هير نيوز" تقدم لكِ 5 طرق لتجددي منزلك وتحصلي على منزل خالي من الطاقة السلبية. 

 



أعشاب الميرمية

عشب الميرمية عبارة ورقة جافة يتم حرقها، وحينها ستنبعث رائحة قوية مثل البخور، يمكنكِ وضع الميرمية في صدفة أو وعاء، والمشي فيها باتجاه نافذة أو باب مفتوح لإخراج الطاقة السلبية من منزلك، وكذلك بخري كل المنزل وتحديداً الزوايا، حيث إن هذه هي الأماكن التي تحب الطاقة السلبية الاختباء فيها. 



مياه فلوريدا

وتستخدم هذه المياه بشكل روتيني في دول أميركا الجنوبية، حيث أن الماء له قوى روحية وحيوية، وتعمل بشكل خاص لتطهير أي مساحة من أي طاقات سلبية، ويوضع الماء في زجاجة ويرش في الغرفة التي تريدين تنظيفها.


 

استخدام البلورات

ويمكنك، أيضا، تنظيف المساحات ببلوراتك، فلديها قوى خاصة بسبب الطاقات التي يحملها كل حجر، لتنظيف منزل أو غرفة. فعلى سبيل المثال، الجمشت الأرجواني مناسب، إذ إن لهذا الحجر تأثيراً وقائياً. 




استخدام الشموع

قومي بغلق الأنوار وإضاءة الشموع، ووزعيها في جميع أنحاء الغرفة، وأضيئي الشموع واحدة تلو أخرى، ابدئي من الباب الأمامي، ثم خذي الغرفة الأولى والشمعة على يسارك، واذهبي باتجاه عقارب الساعة في جميع أنحاء المنزل. 



استخدام البخور

يمكنكِ شراء بخور ذو رائحة قوية وجذابة وقومي بحرقها، فالرائحة الخاصة المنبعثة من البخور تمكنها من تنظيف منزلك باستخدامه بنفس طريقة استخدام الميرمية، ثم تحركي في الغرفة بالبخور المحترق لتنظيفها

ads