السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامسونج تنافس آيفون بأحدث الموبايلات «جلاكسي S23»

الجمعة 03/فبراير/2023 - 03:29 م
جالاكسي S23
جالاكسي S23

كشفت سامسونج النقاب عن الهواتف الذكية الرائدة الجديدة في الجيل الجديد "جلاكسيS23" في أحدث محاولة لها لمنافسة آيفون، حيث كشفت شركة الإلكترونيات الكورية العملاقة عن ثلاثة إصدارات جديدة، على الرغم من أن المستخدم قد يكافح من أجل تمييز الفرق عن سابقيها.


وتمسكت سامسونج إلى حد كبير بنفس التصميم الذي كان عليه العام الماضي وحزمت الكثير من الأشياء الرائعة في الداخل، يشمل النطاق هاتف جالاكسيS23 الرئيسي و جلاكسيS23 +، والعملاق الكبير جلاكسي S23 Ultra.



وتتميز جميعها بشريحة جديدة تمامًا تُعرف باسم Snapdragon 8 Gen 2 ،مما يجعل الأمور سريعة للغاية خاصةً للمهام الشاقة مثل الألعاب، أما كاميرا الصور الشخصية هي نفسها أيضًا في الثلاثة بدقة 12 mexapixels، فيما تختلق البقية على نطاق واسع.

حجم وسعة كاميرا جلاكسيS23

حيث تتميز الكاميرا الرئيسية لـ Ultra بعدسة ديكي 200 ميجابكسل للحصول على تفاصيل غير عادية في الصور، بحيث بإمكانكِ التقريب للأشياء البعيدة مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية الأخر، بما في ذلك آيفون، ويظل حجم الشاشة كما كان من قبل بعرض 6.8 بوصة، ويعد الفرق الحقيقي بين S23 و S23+ الوحيد هو الحجم  6.6 بوصة و 6.1 بوصة  بالإضافة إلى سعة البطارية. 



ومن جهة أخرى تفتخر سامسونج أيضًا بأن جميع هواتف S23 مشفرة من طرف إلى طرف خلال دورة حياة الجهاز، بما في ذلك مجموعة الشرائح والبرامج وحتى التطبيقات، وقال باولو بيسكاتور، الخبير من بي بي فورسايت، لصحيفة "ذي صن" إن معظمها "تحسينات تدريجية طفيفة".

وأضاف أن سعي سامسونج الدؤوب لتحسين الكاميرا أمر غير عادي، وهذه العلامة هي إحدى الميزات البارزة، حيث يمكن القول إن جهاز Ultra المتميز يظل منتجًا رئيسيًا.





سامسونج تنافس آيفون بـجلاكسيS23

وعن المنافسة ضد هواتف آيفون، أضاف أن سامسونج يعد خصم جدير، وهذه الأجهزة الحديثة بالتأكيد جيدة بما يكفي لمنافسة أبل وآيفون، ومع ذلك فإن حاملي هواتف آيفون مخلصون للغاية والحزمة الشاملة التي تتضمن خدمات متكاملة بقوة تقدم صدى لدى المستهلكين، في حين أنه قد يغري بعض المستخدمين بالتبديل، فإن سامسونج تأمل في جذب المستخدمين للتداول في أجهزتهم الحالية.

ads