الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوائد الكنتالوب السحرية لإنقاص الوزن

السبت 04/فبراير/2023 - 11:11 ص
إنقاص الوزن
إنقاص الوزن

يحرص عدد كبير من النساء على إنقاص وزنهن للاستمتاع بجسم رشيق ومتناسق، وارتداء جميع ما يفضلن من أزياء.

الرجيم أحد أساليب وطرق فقدان الوزن، ومن الفاكهة التي تساعد في طرق الرجيم الكنتالوب، حيث يعد من أنواع الفاكهة الغنية بالعناصر الغذائية العديدة والتي يشتهر استخدامها في كثير من أنظمة الرجيم.


كما أنه من الوجبات الخفيفة بين الوجبات ولا بد من أن يتم تناولها بكمية معتدلة، وفوائدها متعددة وتحتوي على قيمة غذائية عالية، وقليل من السعرات الحرارية.

يحتوي على 75 سعرا حراريا فقط ومن أفضل الخيارات لخسارة الوزن، وبه الألياف الغذائية التي تعمل على معالجة مشكلات الهضم والإمساك التي تعطي الشعور بالشبع لوقت طويل، كما يعمل على تهدئة الأعصاب ويحسن الحالة المزاجية ويعطي الشعور بالاسترخاء، مما يساهم في تخفيف الشعور بالجوع.


حرق الدهون

يمتلك المواد التي تساعد على رفع نسبة الحرق وتعزيز القضاء والتخلص من الدهون المتراكمة بالدهون.. كما أنه مليء بالماء، ويحتوي على فيتامين ب 3 الذي يعمل على تحويل الطعام إلى طاقة تحد من تخزينه داخل الجسم.

أكدت الدراسات أن تناول هذه الفاكهة المليئة بالسكريات الطبيعية والماء، تقلل من خطر الإصابة بزيادة الوزن والسمنة بالتحديد عند السيدات عند الوصول لمنتصف العمر.


 كما يحتوي على مركبات قوية تعمل على تعزيز عملية حرق الدهون في الجسم وزيادة الشعور بالشبع مع تحسين صحة الأمعاء بصورة كبيرة، بالإضافة إلى أن تناوله يكون له دور هام في سد الشهية وتحفيز التمثيل الغذائي في الجسم.

ads