الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعلمت اللغة العربية وآيات من القرآن الكريم» أسرار طفولة الأميرة كيت ميدلتون

الأحد 05/فبراير/2023 - 12:04 م
أسرار طفولة الأميرة
أسرار طفولة الأميرة كيت ميدلتون

 

يرى العالم إطلالات دوقة كامبريدج وأميرة ويلز، كيت ميدلتون، التي تحظى بشعبية كبيرة في قلوب الجميع، ولكن لا أحد يعرف كيف كانت سنوات كيت، الأولى.

وربما لا يعرف الكثيرون بأن أميرة ويلز، وزوجة وريث العرش البريطاني الأمير ويليام، تعلمت اللغة العربية وآيات من القرآن الكريم في حضانة في الأردن، قبل أن تصبح واحدة من أفراد العائلة المالكة البريطانية..

 

أميرة ويلز كيت ميدلتون


أطلقت أميرة ويلز هذا الأسبوع حملتها الجديدة للطفولة المبكرة والتي تهدف إلى "منح أجيال من الأطفال أفضل بداية في الحياة".

وبينما تقوم كيت ميدلتون، 41 عامًا، بالترويج لحملتها "تشكيلنا" حول أهمية السنوات الخمس الأولى من حياة الطفل، عرضت بعض المواقع الإخبارية السنوات الأولى من حياتها.

 

طفولة كيت ميدلتون


ولدت كاثرين إليزابيث ميدلتون، لكارول ومايكل ميدلتون في مستشفى رويال بيركشاير في ريدينغ في 9 يناير 1982.

وقد كشفت الدوقة، عن طفولتها "السعيدة جدًا" في وقت سابق، حيث قضت عدة سنوات في الأردن وتعلمت اللغة العربية، جنبًا إلى جنب مع أشقائها بيبا وجيمس.

عادت العائلة إلى بيركشاير، حيث برعت كيت، الرياضية في المدرسة، وفي النهاية بلغت الثامنة عشرة من عمرها، وذهبت إلى جامعة سانت أندرو، حيث تغيرت حياتها إلى الأبد عندما قابلت الأمير ويليام.

 

عائلة كيت ميدلتون


كيت هي الأكبر بين ثلاثة أطفال، ولدت شقيقتها بيبا، 39 عامًا، في سبتمبر عام 1983، بينما وصل شقيقها الأصغر جيمس، 35 عامًا، في أبريل عام 1987.

كان منزل عائلة ميدلتون، عبارة عن منزل صغير شبه منفصل في قرية برادفيلد ساوث إند، حتى سن الثانية عندما انتقلت العائلة إلى عمان في الأردن، حيث عمل مايكل، 73 عامًا، لمدة عامين ونصف كمدير للخطوط الجوية البريطانية.

منذ أن كانت كيت، في الثالثة من عمرها، التحقت بمدرسة حضانة الصحراء في عمان. وعاشت الأسرة في فيلا مستأجرة من طابقين بالقرب من المنتزه والحضانة التي ذهبت إليها كيت.


ودرست كيت، بحضانة مع حوالي اثني عشر طفلاً آخر تتراوح أعمارهم بين ثلاث وخمس سنوات، وجميعهم ينتمون إلى مجموعة متنوعة من البلدان، بما في ذلك بريطانيا والأردن واليابان وأمريكا.

تعلمت كيت والأطفال اللغتين الإنجليزية والعربية، ويحتفلون بعيد الميلاد ورمضان كل عام.

 

حياة كيت في بريطانيا


في سبتمبر عام 1986، عادت العائلة إلى منزلها في ويست بيركشاير، وبدأت العائلة المالكة المستقبلية في مدرسة سانت أندرو في بانجبورن، حيث بقيت حتى يوليو عام 1995.

كانت الأميرة كيت، تكرس وقتها لدروسها وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى شغفها بالفنون والحرف اليدوية والطبخ والبستنة.

وفي عام 1990، انضمت كيت وشقيقتها بيبا، إلى نادي Brownies المحلي حيث ذهبوا في رحلات ميدانية، ولعبوا الرياضة.


كانت كيت ماهرة بالسباحة وفازت بسباق 200 متر تحت 12/13 في 31.24 ثانية وحققت أرقامًا قياسية في كل من الوثب الطويل والوثب العالي بـ 4.4 متر و 1.39 متر على التوالي.

وكانت كيت، أيضًا قائدة فريق الهوكي بالمدرسة ولاعبة تنس متحمسة.

 

لقاء كيت بالأمير ويليام


التحقت أميرة ويلز بعد ذلك بالمدرسة الداخلية المختلطة في كلية مارلبورو في ويلتشير في عام 1996، حيث درست الكيمياء والبيولوجيا والفنون من المستوى الأول.

وازدهرت كيت، في كلية مارلبورو بين عامي 1996 و 2000 لتكوين الكثير من الأصدقاء والانضمام إلى فريق الهوكي.

واستمتعت الملكة المستقبلية، بوقتها في كلية مارلبورو حيث مكثت حتى سن 18، قبل التحاقها بجامعة سانت أندرو، حيث التقت بالأمير ويليام.

ads