الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور| أبرز اطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

السبت 04/فبراير/2023 - 11:57 م
هير نيوز

تتوجه أنظار الجميع في الوقت الحالي إلى إنطلاق فعاليات الدورة الـ 12 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بحضور عدد من نجوم الفن من مصر والدول الإفريقية.

وتوافد خلال الساعات الماضية، العديد الفنانات والفنانين لحضور  انطلاق المهرجان وحرصوا على الادلاء بالتصريحات الإعلامية والتقاط الصور التذكارية.

إطلالات النجمات بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية




ومن الفنانات التي تحدث عنهم المستخدمون عبر منصات التواصل هي الفنانة رانيا يوسف، والتي ارتدت فستان أحمر مكشوف الصدر على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ12.

كما نشرت الصحفة الرسمية للمهرجان عبر فيسبوك عدد من الصور لإطلالات النجمات في الحفل مثل بشرى وإلهام شاهين وزينة وولقاء الخميسي.

 
May be an image of 1 person, standing and indoor


May be an image of 1 person, standing and indoor


May be an image of 3 people, people standing and indoor

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية


وعلى صعيد المهرجان، فتبدأ فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية من يوم 4 فبراير وحتى يوم 9 من الشهر ذاته، على أن يبدأ حفل الافتتاح بفقرة فنية غنائية للمطربة أميرة رضا، وفرقة الآلات والفنون الشعبية، والذين يشاركون ضيوف الحفل الغناء والرقص وتقدم حفل الافتتاح، المخرجة والصحفية السنغالية أومي ندور باللغة الفرنسية، وباللغة العربية تقدم الإعلامية التونسية كريمة الوسيلاني.


انطلاق مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بمشاركة 37 دولة

وتضم الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ما يقترب من 55 فيلما من 31 دولة، فضلًا عن عقد المهرجان عددًا من المسابقات، ومنها مسابقة الدياسبورا، ومسابقة الفيلم الروائي الطويل والتي تضم 12 فيلمًا من مختلف أنحاء العالم، ومسابقة أفلام الطلبة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

وسبق وإن علقت الفنانة رانيا يوسف، على الهجوم الذي تتعرض له بشكل دائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ملابسها الذي يعتبرها البعض جريئة، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية :" معرفش ليه الناس بيقولوا أني جريئة، وأنا بنزل صوري بالمايوه لأني طول عمري بلبس شورت ومايوه مش هتغير عشان أرضي حد".


جميلة الجميلات "رانيا يوسف" في عالم تاني بجد.. بالصور - محتوى بلس

وصرحت رانيا يوسف عن شخصيتها وقالت :" أنا ممكن أكون بمليون راجل لأني بشتغل من وأنا 16 سنة وشايلة مسئوليات واتعودت أصحى الصبح أعمل كل حاجة، ومش مستنية حد يعمل لي حاجة".

وفي الحلقة ذاتها، كشفت رانيا يسوف، حقيقة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، بعد الصورة التي جمعتهما سويًا في كواليس فيلمهما الجديد ورد وريحان، والتي أثارت جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رانيا يوسف :" الناس طلعت شائعات إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز، وأنا وأحمد بنعمل فيلم وكنا بنقرأ السيناريو في الصورة، الجواز سهل ولكن المشكلة هتجوز مين؟ مين هيفهم ظروف حياتي؟".

ads