السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إهداء إلى عمر الشريف» أول تعليق من محمد رمضان بعد تكريمه بمهرجان الأقصر

السبت 04/فبراير/2023 - 11:59 م
هير نيوز


علق الفنان محمد رمضان، على تكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ12 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية. وأعرب محمد رمضان عن بالغ سعادته بالتكريم، مشيرًا إلى فخره بالتكريم من الفنان الكبير محمود حميدة.

تكريم محمد رمضان




وقال محمد رمضان: "كل دورة وإحنا كلنا بخير وبصحة وبسلامة، وكل الشكر لإدارة مهرجان الأقصر، الأستاذ محمود حميدة شرف عظيم،وجائزة في تاريخي إني استلمت جائزة كممثل في يوم من الأيام من نجم كبير وممثل قدير زي الأستاذ محمود حميدة".

وأردف: "بشكر الأستاذ سيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم ورئيس المهرجان، وبشكر مجدي أحمد علي مخرج فيلمي القادم أيضًا، وسعيد بوجودي جدًا، وكل الشكر لأهل الأقصر، وسعيد بوجودي".

وتابع :" محتاجين نحافظ على اللي عملوه جدودنا بالأدوات بتاعتنا بتاعت النهاردة هما اشتعلوا بفن آخر هو فن المعمار والفنون العظيمة اللي فضلت عايشة وخالدة".

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية




واستطرد: "إحنا كمان بنقدم شيء يمكن يفضل عايش أكثر من الفراعنة وهو الفن والسينما، السينما فنون زي شعار المهرجان، وبشكر محافظة الأقصر، وأهل الأقصر استقبالهم العظيم لنا كفنانين مصر، وشكرًا لمهرجان الأقصر مرة تانية".

وعقب الانتهاء من تكريمه قرر الفنان محمد رمضان، على أن يهدي هذا التكريم إلى الفنان الراحل عمر الشريف حيث قال: "أهدي التكريم للأستاذ عمر الشريف الله يرحمه، أبويا الروحي وصاحب الفضل علي بعد ربنا".

سبق وإن تلقى الفنان محمد رمضان، صدمة قوية بعدما قضت المحكمة الاقتصادية اليوم بتغريمه 300 الف جنيه، وذلك على هامش قضيته مع الإعلامي عمرو أديب.

حكم جديد.. عمرو أديب "بريء" في قضية سب وقذف محمد رمضان

وقضت اليوم المحكمة الاقتصادية بتغريم محمد رمضان بمبلغ قدره 300 الف جنيه، وذلك كتعويض مادي، مع دفع 10 آلاف جنيه كتعويض مدني، في تهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ads