السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أخوها دخل عليها» فتاة تلقي بنفسها من الرابع بسبب «تيك توك»

الأحد 05/فبراير/2023 - 09:01 م
هير نيوز

حادثة مأساوية شهدتها الإسماعيلية اليوم، بعدما ألقت فتاة بنفسها من "البلكونة" بالطابق الرابع لمنزلها، بسبب شجارها مع شقيقها حول تطبيق وفيديوهات «تيك توك». 


وتعود التفاصيل، عندما بينت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، أسباب وملابسات سقوط فتاة من شرفة منزلها الكائنة في الطابق الرابع، من نزل الأسرة الذي يقع في المرحلة الثالثة في منطقة الخامسة التابعة لقسم ثالث الإسماعيلية اليوم. 



 فتاة تلقي بنفسها من البلكونة

وكشفت التحريات، عن أن الفتاة التي ألقت نفسها من "بلكونة" منزلها، اسمها «ملك أ. س»، وتبلغ من العمر 16 عاما، طالبة، وتسكن في دائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وأنها ألقت بنفسها من شرفة المنزل، ولكن دون وجود شبهة جنائية في الحادث. 

وقال شقيق الفتاة خلال التحقيقات، إن مشاجرة نشبت بينه وبين شقيقته، بسبب تصويرها مقاطع فيديو على تطبيق «تيك توك"، ما آثار غضبه ليأخذ هاتفها، بسبب اعتراضه على تصويرها فيديوهات «تيك توك»، خصوصا وأنه نبه عليها أكثر من مرة بعدم استخدام ذلك التطبيق.    



خلافات بسبب تيك توك

وبينت تحريات ضباط المباحث، أن شقيق الفتاة دخل عل شقيقته أثناء تصويرها مقطع فيديو على «تيك توك»، وطلب منها عدم استخدام التطبيق مرة أخرى، وأخذ «موبايلها» منها، ولكنها اعترضت على ذلك، وألقت بنفسها من الشرفة في الدور الرابع بشكل مفاجئ، وفوجئ أفراد أسرة الفتاة برد فعلها الصادم.



وقال مصدر طبي في الإسماعيلية، إن الفتاة تم نقلها إلى المجمع الطبي، وهي مصابة بغيبوبة تامة مع اشتباه كسر بالساقين. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. 

 

ads