الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كرسي الرأس وحصان الصدر» أغرب 13 إطلالة حول العالم (صور)

الأحد 05/فبراير/2023 - 10:55 م
أغرب إطلالات حول
أغرب إطلالات حول العالم



عندما يقام أسبوع الموضة، تتركز عيون العالم كله على ما يرتديه النجوم والموديلات، ومن المثير للاهتمام ملاحظة أن المشاهير والشخصيات العامة غالبًا ما يحصلون على أموال مقابل حضور هذه العروض. وذلك لأن وضعهم سيجعل اسم العلامة التجارية يسافر بشكل أفضل وأسرع بكثير مما لو كان يرتدي عارضة أزياء غير معروفة نفس الزي.

 

ولكن الغريب في الأمر، أن البعض وافق على ارتداء أزياء لن يختارها أي إنسان عادي، ولهذا سنستعرض أبرز وأغرب 13 إطلالة حول العالم

 

دوجا كات


كان الزي الأحمر من أعلى الرأس لأخمص القدم الذي ارتدته المطربة الأمريكية الشهيرة دوجا كات، واحدًا من أغرب إطلالات عرض أزياء Schiaparelli، لربيع 2023، والمغطى بأكثر من 30 ألف بلورة.

 

روبرت باتينسون


ارتدى نجم سلسلة "الشفق" الشهيرة روبرت باتينسون، إطلالة غريبة من مجموعة ديور في أسبوع الموضة في باريس عام 2023، والذي كان عبارة عن تنورة لامعة!


ورقة الشجر الحمراء


كانت إطلالة ورقة الشجرة الحمراء واحدة من أغرب الإطلالات لعارضة أزياء مجموعات الملابس الجاهزة، ربيع وصيف 2023 من House of Loewe.

 

سيتا أبيلان


ارتدت عارضة الأزياء  سيتا أبيلان، إطلالة غير مفهومة أيضًا في عرض Loewe لربيع وصيف 2022.

 

أوراق العنب الأبيض


كانت إطلالة أوراق العنب الأبيض بتصميم زخرفي ضخم على شكل قرطين، واحدًا من أغرب الإطلالات التي إرتدتها عارضة أزياء ضمن عرض أزياء Schiaparelli ، لمجموعة خريف / شتاء 2022-2023.

 

إيريكا بادو


أثارت المطربة الأمريكية الشهيرة إيركا بادو، جدلا واسعا بسبب إطلالتها الغريبة  في عرض أزياء "ريك أوينز" للأزياء النسائية 2023، كجزء من أسبوع الموضة في باريس.

 

القنفد الرمادي


كانت إطلالة تشبه حيوان القنفض واحدة من أغرب أزياء مجموعة الملابس الجاهزة من  House of Noir Kei Ninomiy.

 

ماشين جن كيلي


لم يتوانى المطرب الأمريكي ماشين جن كيلي، عن إختيار إطلالة غريبة عند وصوله إلى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2022.

 

سيباستيان ستان


أثار الممثل سيباستيان ستان، الفضول حول إختيار إطلالالته الغريبة حيث ارتدى بدلة باللون الوردي بالكامل من فالنتينو في حفل Met Gala لعام 2022.

 

فريدريك روبرتسون


وكالعادة، أثار شخصية وسائل التواصل الاجتماعي فريدريك روبرتسون، الكثير من الجدل حول إطلالته في حفل  Met Gala، العام الماضي.

 

كيم بيتراس


كانت إطلالة غريبة ولكنها جميلة، فقد كان الحصان على صدر فستان المطربة كيم بيتراس، مثير للجدل وللإعجاب في آن واحد. ولكن تظل الإطلالة بقائمة أغرب الإطلالات التي شهدها حفل حفل MET 2021.

 

دوجا كات للمرة الثانية


قدمت دوجا كات جائزة أفضل فنان جديد في حفل MTV Video Music Awards عام 2021، مرتديةً كرسي كقبعة فوق رأسها، لتصبح صاحبة اثنين من أصل 13 أغرب إطلالة حول العالم.

 

إيلينا لينينا


حضرت الممثلة إيلينا لينينا، مهرجان كان السينمائي عام 2021، مرتدية فستانًا ذهبيًا وتصفيفة شعر شاهقة. وربما كانت الإطلالة مستوحاة من أقفال السجون!.. لا أحد يعرف.

ads