السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حديقة تطعم الحيوانات مثلجات بنكهات مختلفة للتخفيف من شدة الحرارة

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:09 م
هير نيوز

في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل وصلت درجات الحرارة لـ 50 درجة مئوية في بعض الأيام بالآونة الأخيرة، واضطر معظم سكان تلك المدينة إلى الاسترخاء في مياه المحيط الأطلسي، وقدمت حديقة حيوانات بتلك المدينة مشروبا غريبا للحيوانات وذلك لمواجهة الحر، حيث قدم القائمون على حديقة الحيوانات بالمدينة "آيس كريم" بنكهات الدجاج واللحوم المفرومة ودم الأبقار.



وقالت مارينا مورايس، عالمة الأحياء في حديقة الحيوانات بريو دي جانيرو تعليقا على هذه المبادرة الغريبة، "هذا جزء من برنامجنا للرفاهية. لدينا الكثير من الأنشطة لتضمين شيء مختلف في روتينهم".



وأضافت مورايس: "نقدم المثلجات بالفواكه بمذاقها الحلو وألوانها المبهجة. ويمكن للحيوانات التي تتغذى على الأعشاب أن تتذوق اللفت واليقطين والجزر".



وتجلب المثلجات الراحة للحيوانات، والتي تأخذ وقتها في أكلها، كما أن طقوس التغذية هذه تمثل مشهدا جديدا للزائرين، حيث قالت المحامية لورينا لوبيز، التي كانت مع زوجها وأطفالها في زيارة للحديقة: "هذه فكرة رائعة لأن الحرارة شديدة، والأجواء رطبة للغاية. نحن نتعرق بالرغم من عدم وجود الشمس. أعتقد أنه من الرائع أن تحصل الحيوانات هنا على المثلجات".

اقرأ أيضًا..

ads