الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| زوجة محمود حميدة ورقص بطلة عندليب الدقي (فيديو)

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:23 م
هير نيوز

 تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

 مسلسل دنيا سمير غانم

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم، للعودة من جديد إلى سباق الموسم الرمضاني 2023 بعد غياب وصل إلى 3 سنوات، وذلك بمسلسل "صراع الفصول".
 
دنيا سمير غانم تتصدر التريند بعد انضمام "الصاوي وسلام وماي | مصراوى
وبدأت الفنانة دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها الجديد، وهو مكون من 15 حلقة، تظهر خلاله دنيا سمير غانم في 3 حقب زمنية مختلفة، كما يأتي المسلسل من  إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسلام خيرى.

 زوجة محمود حميدة

تصدر الفنان محمود حميد تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تداول المستخدمون صورة لأول ظهور لزوجته في وسائل الإعلام.
 


وظهرت زوجة محمود حميدة للمرة الأولى بعد غياب طويلًا وكانت ترتدي الحجاب، وذلك على هامش تواجد الثنائي في الأقصر بالوقت الحالي.

ظهور بطلة عندليب الدقي
تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي ظهور بطلة فيلم عندليب الدقي، الفنانة هبة نور، وذلك بعد غياب طويلًا عن وسائل الإعلام.
 

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة هبة نور وهي ترقص داخل استديو برنامج "كثير هلقد" وذلك بملابس وصفها البعض بالجريئة.

غادة عادل تثير الجدل
أثارت الفنانة غادة عادل جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهورها الأخير مع طليقها المخرج مجدي الهواري.
حقيقة طلاق غادة عادل وزوجها مجدي الهواري - ليالينا
وتسائل البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي حول إمكانية عودة الثنائي لبعضهما البعض من جديد، ولكن نفت بعض التقارير هذه الأنباء، مؤكدين إن العلاقة بين الطرفان تقف عند حد الصداقة فقط.

مسلسل ريهام عبدالغفور
 طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر مسلسل "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور.

ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل الجديد للفنانة ريهام عبدالغفور خلال الفترة المقبلة على قناتى dmc وdmc دراما، ومنصة watch it.

ريهام عبدالغفور
ويأتي مسلسل "الأًصلي" من بطولة  ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر

ads