الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم تستغيث بقرينة الرئيس السيسي: «أتعرض لمؤامرة وبلطجة»

الإثنين 06/فبراير/2023 - 08:01 م
هير نيوز

وجهت الفنانة علا غانم استغاثة عاجلة للسيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وبالمركز القومي لحقوق المرأة، وذلك بسبب تعرضها للعنف الزوجي.

وكتبت علا غانم عبر حسابها على "إنستجرام": "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتوره مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل ..أغيثوني".


وقالت علا غانم في تصريحات لها إنها قررت رفع قضية خلع ضد زوجها عبدالعزيز لبيب، وذلك بسبب الخلافات الزوجية القوية التي عاش فيها الطرفان خلال الفترة الماضية.

وأشارت علا غانم إلى أن القضية حتى الأن لم تنتهي وذلك بسبب تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها عادت اكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة.

علا غانم تكشف لـ«المصري اليوم» تفاصيل استغاثتها وطردها من منزلها | المصري  اليوم

وعن ما فعله زوجها معها أكدت علا غانم على إنها تعرضت للسرقة من جانب زوجها، قائله:" سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وإيد أمي ودهبي، وطلعت برا بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي".

تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق قررت محكمة الأسرة بقصر النيل وقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد.

أطرد من بيتي".. علا غانم تستغيث على انستجرام.. ونقابة الممث | مصراوى

وأقامت علا غانم دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بقصر النيل، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب بعد تصالحهما.

وعلى الصعيد الفني تجدر الأشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة علا غانم كان فيلم "خط الموت" والذي جاء من بطولة أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، ريم البارودي، رزان مغربي، تأليف وإخراج محمد عادل.

ولكن من المنتظر أن تعود الفنانة علا غانم للسباق الرمضاني من جديد بعد غياب وصل إلى 5 سنوات، حيث ستشارك في مسلسل "توحه" والذي يأتي من بطولة  إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، حسام فارس، لبنى عزت، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

ads