الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أكثر فنانة فائزة بجوائز جرامي» بيونسيه تحتفل برقم قياسي جديد

الإثنين 06/فبراير/2023 - 08:31 م
بيونسيه
بيونسيه

 

النجمة العالمية بيونسيه، 41 عامًا، صنعت التاريخ بالأمس في النسخة الـ65 لحفل توزيع جوائز جرامي 2023، بعدما حصدت ثلاث جوائز جرامي، وأصبحت أكثر فنانة حائزة على جوائز جرامي على الإطلاق..


بيونسيه تحتفل برقم قياسي جديد


حطمت بيونسيه، رقم قياسي جديد، لتصبح أكثر فنانة حاصلة على جوائز جرامي على الإطلاق، بعدما أصبح عدد جوائزها الآن 32 جائزة، مع 88 ترشيحًا لجوائز جرامي باسمها.

وفي احتفالها، شاركت بيونسيه متابعيها حول العالم بإطلالة وردية ساحرة، بينما كانت تمسك بجائزتي جرامي، والثالثة مستقرة على الأرض عند أقدامها.


وعلقت بيونسيه قائلة: "لقد فزنا بثلاث، شكرا لكم جميعا على كل الحب والولاء، أشعر حقًا بالأمتنان الشديد والفرحة".

 

إطلالة بيونسيه بعد الحفل

ارتدت بيونسيه فستانًا باهظًا بأكمام من Balmain مخصص لها مع خط رقبة منحوت. وأكملت إطلالتها بأحذية متصلة وإكسسوارات مع قبعة دائرية ذهبية بالإضافة إلى نظارة شمسية مزينة بالكريستال.

حاولت بيونسيه مقاومة بكائها على مسرح جرامي 2023، وهي تشكر زوجها وأطفالها، لأنها حطمت الرقم القياسي طوال الوقت لمعظم الانتصارات على الإطلاق في الحفل.


وحاولت المطربة المذهلة، التي حصلت على أربعة ألقاب في المجموع، أن توقف دموعها عندما أعربت عن امتنانها تجاه أحبائها.

وقالت بيونسيه: "شكرا جزيلا لكم. أحاول ألا أكون عاطفية جدًا، وأنا أحاول فقط أن أستقبل هذه الليلة.. أريد أن أشكر الله على حمايتي.. الحمد لله. أود أن أشكر عمي جوني الذي ليس هنا. لكنه موجود هنا بروحه دائمًا".


بدت مطربة "هالو" رائعة الجمال كما كانت دائمًا عندما ارتدت فستانًا فضيًا رائعًا وأنهت حديثها بالقول: "أود أن أشكر والدي وأبي وأمي على محبتي ودفعي للأمام.. وأود أن أشكر زوجي الجميل، أطفالي الثلاثة الجميلين الموجودين في المنزل يشاهدوني".


إقرأ أيضًا

احتفالًا بعيد الحب.. بيونسيه تروج لتصميمات حمراء في غاية السخونة| صور

ads