الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من كريم فهمي بعد الهجوم على «أزمة منتصف العمر»

الإثنين 06/فبراير/2023 - 10:16 م
هير نيوز

رد الفنان كريم فهمي، على الهجوم الذي تعرض له مسلسل "أزمة منتصف العمر" خلال الفترة الماضية بسبب قصته الجريئة.

وقال الفنان كريم فهمي في تصريحات له على هامش ندوة كتابه "ممكلة الموت" إنه يجب أن ينتظر الجميع حتى ينتهي المسلسل ومن ثم يتم الحكم عليه بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الحكم عليه قبل انتهااءه يعد شئ لا يجوز.



واستطرد كريم فهمي: "مسلسل أزمة منتصف العمر عمل درامي مينفعش نحكم عليه من غير ما نشوف العمل كله".

وعن ردود الفعل قال كريم فهمي: "مبسوط بردود الأفعال، ولما نشوف الحدوتة على بعض هتفهموا".



وعن الفنانة ريهام عبدالغفور، شدد الفنان كريم فهمي، على أنه يرغب في التعاون معها من جديد، عقب نجاح مسلسل "أزمة منتصف العمر" وذلك لأنه يعتبرها فنانة رائعة.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر" عن "فيروز" التي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج ابنتها "مريم" من "عمر" الذي يكبرها في العمر، ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

هير نيوز

وتباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل بين إعجاب بجرأة الموضوع وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر.

وفي وقت سابق كشف أيمن سليم، مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر، حقيقة التشابه بين المسلسل، والمسلسل التركي "العشق الممنوع"، وقال إنه توقع حالة الجدل المثارة حول المسلسل، وذلك لأن الفكرة جريئة وجديدة على المجتمعات العربية، لكنها في ذات الوقت تقدم تناول مختلف لأزمة منتصف العمر ومشاكلها وعقباتها".

ads