الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل «أزمة منتصف العمر» النسخة المصرية من «العشق الممنوع»؟

الأحد 29/يناير/2023 - 09:03 م
هير نيوز

أثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" الكثير من الجدل منذ بدء عرضه، وتصدر المسلسل تريندات منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب عرض الحلقة الأولى منه عبر منصة "شاهد"، ولكن اكثر ما أثار الجدل، هو تشبيه البعض للمسلسل، بالعمل الدرامي الشهير "العشق الممنوعن لدرجة إن البعض قال إن "أزمة منتصف العمر" هو النسخة المصرية من "العشق الممنوع"

وكشف أيمن سليم، مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر، حقيقة التشابه بين المسلسل، والمسلسل التركي "العشق الممنوع"، وقال إنه توقع حالة الجدل المثارة حول المسلسل، وذلك لأن الفكرة جريئة وجديدة على المجتمعات العربية، لكنها في ذات الوقت تقدم تناول مختلف لأزمة منتصف العمر ومشاكلها وعقباتها".

بوابة روز اليوسف | أيمن سليم: "أزمة منتصف العمر" من المجتمع ولا يشبه "العشق  الممنوع"

ونفى المؤلف أيمن سليم، كافة الأقاويل التي تشير إلى أن المسلسل يتشابه مع المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، مؤكدًا أنه أشبه بالعلاقات المحرمة التي تظهر على الشاشة، وهذا هو الشيء الوحيد المشترك بين "أزمة منتصف العمر" و"العشق الممنوع"، لكن الدوافع مختلفة وقضية العمل نفسها مختلفة.

وأوضح أيمن سليم أن فكرة العمل جائت من الواقع وليست من الخيال، ولكن في النهاية الأمر عمل درامي وغير مطلوب من الجمهور تقليده أو أخذ أفكار منه.

أزمة منتصف العمر،
وتفاعل المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مع مسلسل "أزمة منتصف العمر" وتداولوا المشهد الذي يجمع بين كل من هند عبدالحليم، وكريم فهمي، حيث يلعب الأخير طليق الأولى في العمل الدرامي.

وتسببت هند عبدالحليم "سلمى" في أزمة بين كريم فهمي "عمر" وزوجته الجديدة "رنا رئيس" وانتهت تلك الأزمة بالطلاق.


وذهبت "سلمى" لتوجه الحديث إلى "عمر"  لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى الرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

ads