الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي في عيد الحب بأحدث صيحات مناكير 2023

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 03:58 م
عيب الحب
عيب الحب

اقترب عيد الحب، وربما تتحضرين في هذا اليوم كي تبدين متألقة بأبهى طلة مفعمة بالرومانسية، سواء من ناحية الملابس أو الإكسسوارات أو تسريحة الشعر والمكياج، ولا ننسى الأظافر.

لذا إذا كنتِ ترغبين بتطبيق موديلات أظافر مبتكرة تناسب هذه الليلة، متسمة بالقلوب، يغلب عليها اللون الأحمر أو فريدة من نوعها، "هير نيوز" تقدم لكِ أجمل موديلات المناكير تليق بعيد الفالنتاين، لتختاري منها الشكل واللون الذين ينال إعجابك. 


الطلاء الذهبي الرقيق




يعد من السهل تطبيق هذا الطلاء في المنزل باستخدام الأدوات المناسبة، حيث بدأت خبيرة العناية بالأظافر "تيسا" بوضع طبقة من طلائها الأساسي الشفاف المفضل، ثم أضافت نصف طبقة من رقائق رقائق الذهب، والتي من المفترض أن تبدو مجردة وغير متساوية، ثم استخدمت ختامًا للقلب لإضافة مزيج من القلوب البيضاء والحمراء قبل الانتهاء بطبقة علوية لامعة.


قلوب صغيرة



يحاكي هذا التصميم مجموعة من البطاقات، حيث استخدمت طلاءًا أحمر كلاسيكي لرسم الأرقام، مع تطبيق قلوب حمراء صغيرة على أطراف الأظافر، مما أعطى لشكلها رقة ونعومة. 



طلاء القلوب الذائبة


ربما هذا التصميم هو الأقرب من شكل إشعال نار الحب في يوم الفالنتاين، أو يعد التصميم مائلًا للقلوب الذائبة.



طلاء الألوان المتداخلة


تعرف فنانة الأظافر إميلي زينج أنه لا داعي للاختيار بين النصائح الفرنسية والقلوب الاحتفالية، فوضعت نقطتين بجانب بعضهما البعض لإنشاء الجزء العلوي من القلب باستخدام فرشاة التفاصيل الدقيقة، ثم رسمت حرف V أسفل النقاط وملأتها.



طلاء أظافر مموجة 



تشرح فنانة الأظافر دايانا إيسي كيفية رسمها لشكل المخطط الرائع، فاستخدمت فرشاة تفصيل مع طلاء أحمر لإنشاء الدوامة، وبمجرد أن يجف اللون الأحمر تمامًا، تتبعت اللون الأحمر بظلال وردية ومرجانية وأرجوانية مع التأكد من الحفاظ على عرض كل دوامة متساوية قدر الإمكان.



طلاء مناكير لامع



يثبت هذا المانيكير من قبل فنانة الأظافر ديانا نغوين أنه يمكنك الإبداع باستخدام الملصقات، استخدمت قاعدة جميلة ولامعة، وردية شاحبة، ووضعت ملصقات قلب حمراء على بضعة أصابع معدنية مختلفة الحجم، ثم قامت بإغلاقه بطبقة علوية شفافة لمساعدته على الاستمرار لأطول فترة ممكنة.

Translation is too long to be saved

ads
ads