السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية حليمة بولند تعلن عن تبني طفل من ضحايا زلزال سوريا

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، تبنيها لطفل سوري من مصابي حادث الزلزال المأساوي الذي شهدته سوريا وتركيا خلال اليومين الماضيين.

ونشرت حليمة بولند عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"  مقطع فيديو تعلن فيه عن تبنيها لطفل سوري تم انتشاله من تحت الأنقاض وتوفيت عائلته بالكامل.



وقالت حليمة بولند: ""شفتم كلكم أكيد الفيديو اللي عرضته للطفل السوري اللي فقد كل أهله وذويه، في زلزال تركيا وسوريا، أنا أريد آخذه يعيش معي بالكويت ومع بنوتاتي وأكون أمه".

وتابعت: "أنا اليوم أسأل إيه هي الإجراءات؟ وايه هي قوانين التبني في الكويت... كيف يكون التبني؟ ما هي الخطوات والإجراءات والتفاصيل المطلوبة لإحضار وتبني هذا الطفل".

واختتمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند:  يا ريت أصحاب الاختصاص يتواصلوا مع إدارة أعمالي للضرورة القصوى".

قتلى وسقوط مبان في سوريا جراء زلزال تركيا "القوي" | سكاي نيوز عربية

وخلال الساعات الماضية تحولت آلاف البيوت والمباني في تركيا إلى ركام من الأنقاض، يوم الاثنين، بعد زلزالين قويين، فيما تواصل حصيلة الضحايا ارتفاعها في البلاد، وفي سوريا المجاورة أيضا، حيث تنذر تبعات الهزة الأرضية بتفاقم الوضع المتأثر أصلا بسنوات طويلة من الحرب والمصاعب الاقتصادية والإنسانية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن زلزالين، أودوا  بحياة أكثر من 3600 شخص في البلدين، كما توقعت السلطات المحلية في البلدين أن ترتفع حصيلة الضحايا بشكل كبير، نظرا لاستمرار جهود الإنقاذ الحثيثة التي تعمل بشكل دؤوب، بحثا عن عالقين تحت الأنقاض.

وسبق وإن تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، تريند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب زيارتها لمصري، حيث ظهرت الإعلامية الكويتية  في أكثر من فيديو من رحلتها في مصر، ولكن كان أكثرها تداولًا بين المستخدمين مقطع فيديو لها برفقة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.



وظهرت حليمة بولند مع مرتضى منصور وتحدثوا عن السحر الذي تعرض له نادي الزمالك، حيث قالت: "هل نادي الزمالك محسود أم مسحور؟ ليرد مرتضى منصور قائلًا: لا، النادي مسحور، وماتش الأهلي اللي فات كان فيه جن بيلعب مع لعيبة الأهلي، والكرة بتمشي في أماكن غريبة".

وقالت حليمة بولند لمرتضى منصور: يا جبل ما يهزك ريح.

ads