السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حكاية المعجزة» ماذا قال الخطيب عن مواجهة الأهلي وريال مدريد؟

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 06:50 م
هير نيوز

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن فوز الأهلي على ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، لن يكون معجزة. 

وأضاف محمود الخطيب في حوار أجرته معه جريدة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد نادي القرن في أوروبا، وصاحب أكثر الألقاب القارية في العالم، والأهلي أيضًا هو نادي القرن في إفريقيا ونحن في المركز الثاني من حيث الألقاب القارية، والناديان يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة، وآمل أن تكون مباراة الليلة ممتعة للجماهير حول العالم، وريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين في العالم، وكارلو أنشيلوتي مدرب ناجح للغاية، لكننا قد تعودنا على هذه المباريات التاريخية". 

 

الخطيب والمعجزة 

وتابع الخطيب: "نحترم منافسنا كثيرا، لكننا نثق في أنفسنا، وسنحضر المباراة للحصول على فرصنا، كما سنلعب من أجل الفوز، وإذا فزنا بالمباراة لن تكون تلك معجزة، بل ستكون بسبب مميزات فريق الأهلي، ولدينا لاعبون رائعون، ومدرب متميز هو مارسيل كولر والفريق يشارك في مونديال الأندية للمرة الثامنة". 

وعند سؤاله إذا كان من مشجعي ريال مدريد أم لا؟ قال الخطيب: "بالنسبة لي الأهلي هو نادي حياتي، لا شيء يجعلني أسعد من رؤية نجاح الأهلي، لكنني أتابع ريال مدريد كما هو الحال دائمًا، ما زلت أتذكر ألفريدو دي ستيفانو لقد كان من أفضل اللاعبين في التاريخ وهو أحد أساطيرهم". 



الخطيب: أتمنى التعاقد مع بنزيما ومودريتش 

وعند سؤاله عن أي اللاعبين في ريال مدريد يتمنى تعاقد الأهلي، قال "بيبو": "سيكون أمرا رائعا أن يكون لديك لاعب في ريال مدريد، لكن لنكن واقعيين الأندية الأفريقية لا تملك القدرات المالية للتعاقد مع لاعبين يلعبون على هذا المستوى في أوروبا. بالطبع أنا معجب بكريم بنزيما ولوكا مودريتش كثيرًا". 

 

جماهير الأهلي وريال مدريد 

وعن مدى التشابه بين جماهير الأهلي وجماهير ريال مدريد، أجاب الخطيب: "كلاهما يحب أنديتهما ويدعمهما في الفوز والخسارة، ويضعان ناديهما فوق كل شيء جماهير الأهلي هم شركاؤنا الرئيسيون في النجاح وهم متحمسون حقًا لناديهم. المشجعون هم الذين يجعلون أنديتنا رائعة وفريدة من نوعها". 

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الاسبانى 

يلتقي الأهلي مع ريال مدريد الاسبانى في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط. 

 

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023 

الأهلي vs ريال مدريد يوم 8 فبراير- الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

مباراة تحديد الثالث والرابع - يوم السبت 11 فبراير- الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة. 

نهائي كأس العالم للأندية - يوم السبت 11 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة. 

 

ads
ads