الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تعلن عودتها وتوجه رسالة لجمهورها بعد وعكتها الصحية

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 11:30 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تعافيها من مرضها الذي لحق بها خلال الفترة الماضية، وعودته من جديد إلى تقديم برنامجها "صاحبة السعادة".

ووجهت إسعاد يونس رسالة خاصة إلى جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام" حيث كتبت: "أنا رجعت الحمدُلله… كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير… شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت".


وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة إسعاد يونس تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية في الفترة الماضية، ما جعلها تخضع لإجراء عملية جراحية لتغير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وذلك بعدما سقطت من أعلى درج سلم منزلها، ما استلزم نقلها إلى المستشفى وخضوعها لإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.

وكان الظهور الأول لإسعاد يونس عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج "mbc trendinig" المذاع عبر فضائية MBC1: "الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها".


وتطرقت إسعاد يونس، عن مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والمنتظر أن يتم عرضه الموسم الرمضاني 2023، حيث أكدت أنها وافقت على الظهور فقط نظرًا لحبها لطاقم العمل.

وقالت إسعاد يونس: "المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر".

إسعاد يونس: «بتقطّع على غربة ابني في لندن.. وأحفادي خواجات مبشوفهمش» |  المصري اليوم

وأضافت: "وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم".

ومن المنتظر أن تظهر إسعاد يونس في المسلسل وهي تقوم بدور والدة شريف سلامة، ويشاركها في العمل كل من آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

ads
ads