الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من قلب الصحراء| جورجينا تطل بستايل كاجوال أنيق في السعودية (صور)

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 09:26 م
هير نيوز

ظهرت جورجينا بإطلالة جديدة تألقت بها في أجواء الصحراء الخلابة بالمملكة العربية السعودية، حيث نشرت العارضة الأرجنتينية مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها أجمل الأوقات التي قضتها برفقة أطفالها في هذه الرحلة الاستثنائية، كما استعرضت أناقة إطلالتها الكاجوال التي اختارتها لهذه الأجواء الصحراوية.

جورجينا رودريجيز تطل بلوك كاجوال من قلب الصحراء


جورجيا رودريجيز اختارت إطلالة كاجوال مريحة نسقتها كعادتها بأسلوب أنثوي أنيق، واستعرضت أناقتها بصور جمعتها بنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وأطفالهما، وأطلت خلالها العارضة الشهيرة ببنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الفاتح، وحددت خصرها بحزام جلدي رفيع باللون الأبيض.

ونسقت معه جورجينا قميص حريري باللون الأزرق الفاتح تميز بياقة عريضة وخط أزرار مع أكمام طويلة مزينة بطبقة من الريش عند المعصم منحت إطلالتها لمسة جمالية رقيقة.



لمسات أنثوية لم تتخل عنها جورجينا رودريجيز مع إطلالتها



العارضة الأرجنتينية كعادتها وضعت لمساتها الخاصة على اللوك بداية من التزين المجوهرات الماسية البارزة من خواتم وأساور، كما ارتدت نظارة سوداء كبيرة وزينت رأسها بعصبة بيضاء معقودة من الخلف اعتمدتها مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة منخفضة مما منحها لمسة شبابية، بالإضافة إلى الحذاء الرياضي المسطح باللون الأبيض الذي اعتمدته مع صيحة الجوارب العالية باللون الأبيض كذلك بطول يعلو الكاحل ارتدتها فوق البنطلون، ووضعت أطراف القميص أسفل حزام البنطلون، وحملت مع هذا الستايل حقيبة يد كبيرة من Dior المصممة بطبعة حروف الدار باللون الأزرق الداكن.



واكملت جورجينا رودريجيز اللوك بحلق دائري كبير ونظارة سوداء، واعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان مضفور، واستبدلت في بعض الصور الكارديجان بسكارف حريري مطبوع بنقشات Louis Vuitton الأيقونية ربطته فوق الجزء العلوي للفستان.



تنسيقات شبابية أنيقة لجورجينا رودريجيز بالبنطلون الجينز



العارضة الأرجنتينية كثيرا ما تطل بصيحة البنطلون الجينز ودوما ما تنسقه بأسلوب مريح وأنيق في نفس الوقت، فأطلت بصحبة البنطلون الجينز الضيق المصمم بفتحات شفافة جريئة، نسقته مع توب باللون الأبيض مصمم بياقة ضيقة وأكمام طويلة مع قصة مريحة، مطبوع عند منطقة الصدر بحروف دار Givenchy، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء مدبب أنيق باللون الأبيض وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأسود من Hermes وتزينت بنظارة شمسية، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة مع هذا الستايل.

اللون الأزرق المفضل لجورجينا رودريجيز



اللون الأزرق الفاتح كان اختيار جورجينا رودريجيز لحضور حفل "غرامي" اللاتيني في لاس فيجاس حيث أنها باتت حريصة على حضور الأحداث المختلفة، وبدت فاتنة بفستان مخملي طويل باللون الأزرق مميز بأكمام طويلة مغلقة على شكل قفاز، وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وجاءت إطلالتها من توقيع Vetements، كما تزينت بمجوهرات من Chopard.

اقرأ أيضًا..

ads