السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بفستان أحمر أنيق ومكياج لامع| استعدي للاحتفال بعيد الحب

الخميس 09/فبراير/2023 - 10:15 م
هير نيوز

اقتربت احتفالات النساء بعيد الحب، حيث أنه يوم عالمي يعبر فيه كل شخص عن حبه لشريك حياته أو اصدقائه أو عائلته، فيمكنك استغلال تلك الفرصة للاحتفال مع شريك حياتك وعائلتك.

ولكن كيف يمكنك الاستعداد للاحتفال بعيد حب مميز لتكوني في كامل أناقتك وانوثتك وتجعلي ذلك اليوم مميز من بين أيام العام؟. 



- إطلالة مميزة 


يمكنك الاستعداد لعيد الحب بإطلالة مميزة خاصة بهذا اليوم ويكون الفستان الأحمر الأنيق هو أفضل اختيار في كل عام ليوم عيد الحب، مع الحذاء الكعب العالي لإطلالة أنيقة ومميزة في مثل هذا اليوم، كما عليك وضع اكسسوارات مميزة مناسبة لاختيار لون الفستان.

- مكياج لامع 


تعتبر مناسبة عيد الحب من الأيام التي تحتاج مكياج سهرة لامع وأنيق، ويمكنك وضع مكياج للعيون بالوان هادئه وأحمر شفاه بلون وردي أو أحمر جذاب، حتى يمكن أن يتناسب اللوك مع الإطلالة والملابس التي ترتديها.



- حلوى عيد الحب 


إذا كنت تنوي الاحتفال في المنزل مع شريك حياتك أو أسرتك يجب عليك تحضير حلوى للاحتفال بعيد الحب، على سبيل المثال كعكة أو تشيز كيك أو كوكيز بأشكال وألوان مختلفة لتنال إعجاب الجميع أثناء الاحتفال معا في المنزل.



- هدايا عيد الحب 


يمكنك اختيار هدية عيد الحب لكل شخص حسب ذوقه واحتياجاته فيجب عليك اختيار هدية شريك حياتك بطريقة معينة تختلف عن اختيار هدية أفراد العائلة أو الأصدقاء، وذلك حتى يمكنك أن تقدمي لكل شخص هدية يشعر بالسعادة والاهتمام منك في تلك المناسبة السعيدة.


ads
ads