الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قطع رأس صاحبه وأكلها» هنود يضربون جملاً حتى الموت

الجمعة 10/فبراير/2023 - 08:00 م
هير نيوز

الهند بلد العجائب، دائما ما نسمع عن أحداث ووقائع لا نراها في أي مكان آخر في العالم، وقد يكون بعضها صعبا لا يمكن استيعابه بسهولة، ومنها الجرائم التي يتم ارتكابها في ذلك البلد الآسيوي البعيد، ونحن هنا بصدد حادث مروع راح ضحيته رجل على يد الجمل الذي يملكه، حيث هجم عليه الجمل وقطع رأسه ثم مضغها، ذلك الأمر الذي أثار الفزع والرعب في قلوب الأهالي.

أقدم مجموعة أشخاص قرويين في الهند على ضرب جمل حتى الموت، بسبب أنه قام بقطع رأس مالكه ومضغ رأسه، حسب صحيفة "تايمز أوف إنديا".

وقطع الجمل رأس مالكه سوهانرام ناياك، بعد أن حاول استعادة الحيوان الهائج بعد أن تحرر من قيود الحبال، محاولًا مطاردة جمل آخر في قرية بانتشو، في ولاية راجاستان.



وشد الجمل الهائج صاحبه من رقبته وألقاه على الأرض ثم مضغ رأسه في مشهد مروع مثير للفزع، وفقًا لتقرير الصحيفة الهندية.

وانشتر مقطع فيديو على الإنترنت، حيث قام ستة أشخاص على الأقل مسلحين بالعصي بربط الجمل بشجرة قبل ضربه حتى الموت، وذلك انتقاما للرجل الذي راح ضحية الجمل الهائج.

ويظهر الحيوان مستلقيًا على الشجرة بعد الهجوم بينما تتحرك الكاميرا أيضًا لإظهار الجثة الميتة لمالكه، وتم تسليم جثة سوهانرام ناياك، إلى أقاربه بعد تشريح الجثة، وسط حالة من الحزن الشديد والذهول.

ولم يتم تقديم أي شكوى حتى الآن بشأن قتل الحيوان، حيث حظرت راجستان، وهي ولاية في شمال الهند، ذبح الإبل وإصابتها في عام 2015.



ويعاقب على الجريمة الموضحة في الفيديو لعام 2015، بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات وغرامة، وذلك بسبب انخفاض عدد الإبل في المنطقة في السنوات الأخيرة، ولكن في هذا الحادث لا يعتقد أن يكون هناك عقاب.

الكلمات المفتاحية
ads
ads