الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية بعد مواعدته مراهقة

الخميس 09/فبراير/2023 - 02:04 م
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

نال النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، قسطا وافرا من الانتقادات والهجوم، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تفيد أنه أصبح يواعد المراهقات وعارضات الأزياء اللاتي تقل أعمارهن عن 25 عاما.

 صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الممثل صاحب الـ 48 عاما، يواعد عارضة الأزياء إيدن بولاني، التي تبلغ من العمر 19 عاما، ورغم نفي ذلك من مقربين من دي كابريو إلا أن ذلك لم يمنع رواد مواقع التواصل من التعليق على الفتاة الشابة، قائلين إن العارضة صغيرة جدا لدرجة أن تعليمها في المدرسة الثانوية قد توقف بسبب جائحة كورونا.


مغرد كتب: "صديقة دى كابريو صغيرة جدًا لدرجة أنها ربما درست فيلم روميو وجولييت الذي لعب دور البطولة فيه عندما كانت في المدرسة".. كما كتب آخر "أرجو أن يشرح لي أحدهم ما هي القواسم المشتركة بين رجل يبلغ من العمر 50 عاماً، وفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا؟".


التقاط صورة له

ليوناردو تم التقاط صورة له لأول مرة مع إيدن في حفل الألبوم الموسيقي الجديد لـ Ebony Riley، وشوهد جالسًا بجانب عارضة الأزياء المراهقة.. وظهر على غير العادة، إذ إنه لم يرتد زياً رسمياً، وحضر ببنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول، كما أنه ظهر على طبيعته، ولم يتنكر كما فعل سابقاً في الكثير من المناسبات العامة التي حضرها من قبل.


انتشرت من قبل أخبار عن علاقة ربطت الممثل العالمي، مع العارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، وهي التي أمضى معها ليلة رأس السنة برفقة عدد من الأصدقاء.


يشار إلى أن آخر علاقة عاطفية لـ دي كابريو كانت مع عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، والتي كانت حديث وسائل الإعلام حتى انفصالهما.

 

ads