السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم تكشف عن السبب الرئيسي وراء طلبها الخلع

الخميس 09/فبراير/2023 - 08:48 م
هير نيوز

كشفت الفنانة علا غانم عن الأسباب الرئيسية وراء طلبها الخلع من زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرًا.

وأكدت علا غانم في تصريحات صحفية اليوم أن الخيانة هي السبب والمحرك الرئيسي لكل خلافاتهما خلال الفترة الماضية، وهي ما تجعلها تطلب الطلاق من زوجها.



وقالت علا غانم: "أصبحت لا أتحمل أن يخونني زوجي، وطلبت منه الطلاق ورفض، وبعد ذلك اضطريت لرفع قضية خلع لكي تنتهي هذه المأساة".

وأوضحت أنها دفعت مبلغًا ماليًا كبيرًا جدًا من أجل الطلاق، وذلك لأنها تبحث عن الطلاق منذ سنوات، لكن زوجها أخل بالاتفاق الذي كان بينهما، ولذلك اضطرت لرفع قضية خلع حتى تنهي حياتها معه.

علا غانم

وأثارت علا غانم، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حول تعرضها للاعتداء من قبل زوجها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام".

وقالت: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني".

وبعد ذلك كشفت علا غانم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" تفاصيل الاعتداء عليها من قبل زوجها، وهو تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها قائلة: "إنها فوجئت عقب صلاة الجمعة الماضية باقتحام عدد من الأشخاص منزلها برفقة زوجها وذلك بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم".



وأضافت غانم: "فوجئت بخبط غريب جدا على البوابة وبدأت في الصراخ وبعدها اقتحم عدد من الأشخاص المنزل وكان من بينهم عدد من السيدات، ثم قام باقتحام غرفة مكتبي واستولى علي الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه".

ads