السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الصورة المتداولة| حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

الخميس 09/فبراير/2023 - 11:17 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مي نور الشريف، حقيقة ارتدائها الحجاب، وذلك بعد تداول البعض صورة لها وهي ترتديه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لمي نور الشريف وهي برفقة والدتها بوسي وشقيقتها، وظهرت خلالها "مي" وهي ترتدي غطاء على رأسها مما جعل البعض يتوقع أنها ارتدت الحجاب.



ونفت مي نور الشريف هذه الأنباء وأن تكون قد ارتدت الحجاب، حيث ردت على تعليق على الصورة وكتبت: "أنا مش محجبة، دي درجة الحرارة".

وعلقت مي نور الشريف على تلك الصور وكتبت: "بحب التصوير لقدرته إنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها، و إنه وسيلة لزيارة ذكرى وحشاني وساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات وإخفاقات، ومن قرارات قليلة الخبرة، وقدرتي على تعلم الدرس و اختياري الأمل والإصرار على اكتشاف الحياة".


وأضافت: "الصورة عندها قدرات غير عادية.. أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه وترسم علي وجهنا إبتسامة وساعات قلبنا يدق دقة زيادة .. الله يديم حبايبي وسندي وضهري فوق راسي ويديم الابتسامة مش بس علي شفايفهم وكمان جوة قلوبهم".

تجدر الإشارة إلى أن آخر عمل شاركت فيه مي نور الشريف كان مسلسل "اللهم إني صايم" الذي أنتج عام 2017، وكان بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، فراس سعيد، ومحمد أبو الوفا وغيرهم، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

مى نور الشريف (3)

وسبق أن نشرت الفنانة مي نور الشريف صورًا من حفل زفاف صديقتها الفنانة دنيا عبد العزيز، وكتبت مى على الصور قائلة: "ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك.. عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة إني جننتك".

ads
ads