الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكبيرة تكسب» أحدث صيحات الحقائب لربيع وصيف 2023 (صور)

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:19 م
حقائب 2023
حقائب 2023

طرحت أسابيع الموضة العالمية ودور الأزياء مجموعة من صيحات الموضة لربيع وصيف 2023، لأكبر مصممي دور الأزياء العرب والعالم، حيث كانت حقائب اليد من أهم الإكسسوارات التي تجذب الفتيات مما جعل المصممين يطرحوا عدة أفكار منها من حيث الشكل والحجم بطريقة خطفت الأنظار بتصاميمها غير المألوفة.

وعزز المصممين إلى الرغبة بتصميم وإنتاج اتجاهات مختلفة ومميزة تحفز الرغبة عند المتسوقات لاقتناء هذه الحقائب بمجرد رؤيتها، وفيما يلي جمعنا لكِ أحدث تصاميم الحقائب لربيع وصيف 2023.



حقائب كبيرة الحجم




أصبحت الحقيبة ذات الحجم الكبير من أهم سمات عروض أزياء ربيع 2023، حيث رجح خبراء الموضة أن الفتيات قد مللن من الحقائب صغيرة الحجم، والتي كانت موضة في السنوات الماضية، فهي لا تتسع للعديد من ممتلكاتهن.



حقائب شكل القلب





طرحت علامات تجارية مثل موسكينو وفيفيان ويستوود بتعميم حقائب اليد على شكل قلب منذ عدة مواسم، ومع الحفاظ على تصميمها التي تندرج إلى أسلوبها في الموضة، فنرى المصممين يدمجون شكل الحقيبة في عروض إكسسواراتهم، حتى سيطرت حقيبة القلب على أحدث عروضها وأصبحت الحقيبة الأشهر على الإطلاق في أزياء (ستريت ستايل).



الحقائب المطرزة بالأحجار




تعد الحقيبة المطرزة بالأحجار من الحقائب الأنيقة والمميزة والتي اعتمدتها كثير عروض الأزياء خلال الفترة الماضية، على الرغم من مظهرها الذي يقرب لأزياء السهرة، إلا أنها كانت قطعة مميزة ومختلفة مع الإطلالات اليومية التقليدية، لتمنحها لمسة مختلفة، لذلك اعتمدتها أغلب دور الأزياء العالمية خلال المواسم القادمة أيضاً، بعدما ارتفعت مبيعاتها بنسبة 15% خلال الأشهر الثلاثة الماضية على أحد المواقع التجارية.



حقائب مُهندمة




بعيداً عن حقائب القلب والأشكال الأخرى، تعد الحقائب مهندمة الشكل من أبرز الحقائب التي سنشهدها خلال المواسم القادمة، فقد قدمت Bottega Veneta وGucci هذه الحقيبة المصنوعة  من الجلد الناعم أو القماش ومُحكمة بشكل مميز من أعلى، وهي مستوحاة من الثقافة اليابانية.



حقائب قماش الجينز




عادت بقوة موضة الحقائب بأسلوب التسعينات والتي تشبه أقمشة الجينز، حيث تعتبر من أكثر الاتجاهات رواجاً خلال هذه الفترة، حيث أصبح ارتداء إطلالة كاملة من قماش الجينز أمر معتاد، كما أن هذه  الحقائب بمختلف أحجامها وأنماطها أصبحت من القطع المميزة والأنيقة التي تزيد الإطلالة عصرية وحداثة، وكذلك قدمتها أكبر دور الأزياء ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2023.

ads
ads