الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تنهار بالبكاء بسبب ضحايا زلزال سوريا

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:16 م
هير نيوز

دخلت الفنانة نسرين طافش، في نوبة شديدة من البكاء، وذلك اثناء حديثها عن ضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب سوريا خلال الأيام الماضية.

وقالت نسرين طافش في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية نايلة تويني إنها تحاول السيطرة على مشاعرها واحساسها، لكنها لا تقدر على ذلك.


وأضافت: "بحاول أمسك حالي، وكتير صعب الشئ اللي شوفناه هذا اليوم، ما بحب أبكي في البرامج عامة، ولكن الشئ اللي صار اليوم كان خضة".

وعن المشاهد التي تداولها المستخدمون قالت نسرين طافش: "المشاهد كانت بشعة وكنت بسأل حالي وأقول يا ربي ما بيكفي المعاناة اللي مر بها الشعب السوري خلال الحرب ومعاناة غلاء المعيشة والأسعار النيرانية اللي عم بتصير، والأحوال المعيشية الصعبة حتى يسير كارثة طبيعية".

هير نيوز

واستطردت نسرين طافش: "أنا بنت حلب وأكلتها كتير منيح، وهي كتير قريبة على تركيا، وبقيت أشوف قدامي حارات وشوارع مدمرة أنا بعرفها لأني كنت بمشي فيها وأنا صغيرة".

ونشر الحساب الرسمي للإعلامية "نايلة تويني"، مقطع الفيديو للفنانة نسرين طافش وكتب: "دموع، كلام عن السعادة، الإنسان، المرأة والطّلاق، قوة الارادة، ورأيها في الرجل".

نسرين طافش

وأضاف: "فجر الإثنين، ساعات بعد الزّلزال المؤسف، توجّهنا إلى مصر برحلة عمل تستغرق فقط 12 ساعة لإجراء مقابلات مع عدد من الضّيوف. وكانت أحاديث ملهمة طغى عليها الوجع والخوف من تبعات الكارثة".

وفي وقت سابق قررت الفنانة الجزائرية نسرين طافش، العودة من جديد إلى دروس الرقص التي كانت تحصل عليها في وقت سابق.



ونشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها على إنستجرام مقطع فيديو لها وهي ترقص برفقة مدربها رقصة "سالسا"، وظهرت "طافش" وهي ترتدي تي شير كات أحمر، وبنطلون جينز أسود.

وعلقت الفنانة نسرين طافش على مقطع الفيديو وكتبت: " بدون حب كل عبادة عبء كل الرقص هو مجرد عمل روتيني، كل الموسيقى هي ضوضاء".

ads