الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتة إنسانية من تامر حسني تجاه ضحايا زلزال سوريا

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:32 م
هير نيوز

واصل الفنان تامر حسني، دعمه لضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب سوريا خلال الأسبوع الماضي.

وقرر الفنان تامر حسني مشاركة الهلال الأحمر المصري في جمع التبرعات كما تطوع لمساعدتهم في أعمالهم في سوريا.



ونشر حساب الهلال الأحمر مقطع فيديو للفنان تامر حسني وكتب عليه: "كل الشكر للفنان الانسان تامرحسني، على تطوعه و دعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الاحمر المصري مسانداً للهلال الاحمر السوري العظيم".

ومن جانبه كتب تامر حسني: "شكرا لكم أنتم على مجهودكم الإنساني الخارق على مدار 100 سنة من العمل والجهد المستمر في إنقاذ البشر وأيضاً الشكر للشباب العظيم المتطوع من تلقاء ذاته محبة في الخير وليثبت أن الإنسان علشان يعيش لازم يعيش معاه غيره مصر وسوريا إيد واحدة".



وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت، وفي السياق ذاته تواصل مبادرات نجوم وفناني سوريا للتبرع بالمال والدم، للمساعدة على تخفيف معاناة منكوبي الزلزال.

وسبق أن علق الفنان تامر حسني عبر حسابيه على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر، وفيسبوك بعد مشاركته في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن.



وعلق تامر حسني على الصور قائلا: "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني.. ربنا يكرمك يا حبيبي انت ومراتك وبالنسبة للصور الجميلة دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع ".

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم "بحبك" الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد،  تأليف وإخراج تامر حسني.

ads
ads