الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في اعترافات نبوية أنوش عن الفيديوهات الجنسية

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:08 ص
نبوية أنوش
نبوية أنوش

كثيرات من السيدات لجأن إلى وسائل التواصل الاجتماعي مثل تطبيق "تيك توك" لبث فيديوهات خليعة تحرض على الفسق والفجور، ضاربين بقيم المجتمع عرض الحائط، في سبيل الحصول على أموال كثيرة في وقت قصير.

التحقيقات في قضية "اليوتيوبر نبوية أنوش"، أفادت بأن المتهمة تحرض الشباب على ممارسة الحرام وبث الفسق والفجور في المجتمع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أرباح مالية من وراء تلك الأعمال المشبوهة.


المتهمة ألقي القبض عليها في القاهرة بتهمة ممارسة أعمال منافية للأداب وبث فيديوهات بملابس فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمواجهتها بالتحريات ومقاطع الفيديو، اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح مالية، وزيادة نسبة المشاهدة، من راغبي «مشاهدة الحرام».

قاضي المعارضات في محكمة جنوب القاهرة، كان قد قرر تجديد قرار النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.


رصد الفيديوهات

مباحث آداب القاهرة كانت قد رصدت تداول مقاطع فيديو عبر المواقع الإلكترونية تتضمن ممارسة سيدة للرذيلة على الإنترنت، وبالفحص تم تحديد هوية المتهمة، وتبين أنها مقيمة بمنطقة المعادي، وعثر بحوزتها على هاتفين محمول يحتويان على عدد من المقاطع التي تتنافى مع قيم المجتمع، وتحرض على ممارسة الفجور.

 كما عثرت أجهزة الأمن على مستندات تكشف حصول المتهمة على مبلغ مادي بالدولار مقابل ما تقوم به من أعمال منافية للآداب.


وبالفحص عثرت مباحث الآداب بحوزة المتهمة أيضا على جهاز «لاب توب»، 2 راوتر، 2 استاند تصوير ودائرة إضاءة، حيث أكدت المتهمة أنها تستخدمها في تصوير وبث المقاطع الجنسية، بمساعدة زوجها.

وتبين أن الزوج يعمل سمسار عقارات، وانفصل عن المتهمة منذ فترة وعاد إليها بعد تحقيقها مبالغ مالية من بث الفيديوهات المحرمة، وساعدها على التصوير والنشر، وتم القبض عليه، وتحرر المحضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا..

قرار جديد في قضية «أنوش» صاحبة فيديوهات الروتين اليومي



ads