السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمتعي ببشرة نضرة كلها أنوثة على طريقة سيلينا غوميز

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:37 ص
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

تلجأ بعض النساء إلى اتباع أسلوب وطريقة الفنانات للحصول على بشرة نضرة أو الظهور بإطلالة جذابة.

النجمة الأمريكية سيلينا غوميز، كانت قد كشفت عن الروتين اليومي الذي تتبعه للحصول على بشرة صافية ومتوهجة، حيث تبدأ بقناع جل الصبار المرطب أسبوعيًا أو حسب الحاجة لترطيب البشرة.


سلينا تعمل على تنظيف وجهها يوميًا باستخدام هلام مرطب للتنظيف اليومي، كما تستخدم Neutrogena Hydro Boost Hyaluronic Acid Hydrating Gel Cleanser حيث يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة التي ينتجها الجسم بشكل طبيعي، وتقل كلما تقدم العمر لذلك فهو من العناصر الشائعة جداً في منتجات الترطيب.

مسحوق Toner التي يحتوي على الكحول، قد يكون قاسيا على البشرة وخاصة لأصحاب البشرة الحساسة، لذلك تختار سيلينا منتجاً خالٍ من الكحول لتقليص حجم المسام.


تقليل الشوائب

 كما يستخدم أيضاً لإزالة المكياج وتقليل الشوائب، ويحتوي على نسبة جيدة من الجلسرين للحفاظ على الرطوبة.


كما تستخدم كريم شد العين لتقليل الانتفاخ تحت العينين.

يشار إلى أن المغنية الشهيرة سيلينا غوميز كانت قد تصدرت التريند مؤخرًا، بعدما أثارت عاصفة من الجدل والتعاطف معها بسبب تصريحاتها حول احتمالية عدم قدرتها على الإنجاب خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الأدوية التي تتناولها على أثر مرضها باضطراب ثنائي القطب، ما اضطرها لاتخاذ أدوية للعلاج النفسى منه.


وشخصت بهذا المرض للمرة الأولى عام 2018، مثلما ذكرت في تصريحاتها على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد  my mind & me الذي طرح مؤخرًا، وحرصت على الترويج له بإطلالة مميزة باللون الأرجواني.


يذكر أن عدسات المصورين كانت قد التقطت سيلينا وهايلي بيبر زوجة جاستن بيبر في صورة تجمعهما خلال حضورهما حفل لمتحف أكاديمية الصور المتحركة، ظهرتا خلالها في حالة من التوافق معا، ويتبادلان الابتسامات أثناء أخذ بعض اللقطات لهما، وبهذه الصور أجبرت كل من سيلينا وهايلي المعجبين على التوقف عن نشر الشائعات حول توتر علاقتهما بسبب جاستن بيبر.

اقرأ أيضا..

إطلالات جذابة وأنيقة.. 7 صور من مطبخ سيلينا غوميز



ads
ads