الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح بسيطة اتبعيها لنجاح العلاقة الحميمة

الأحد 12/فبراير/2023 - 02:21 م
العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة

قد تواجه العلاقة الحميمة بين الزوجين بعض الفتور من حين إلى آخر، بسبب مشكلات الحياة اليومية أو روتين الزوجين اليومي أو العمل أو عدم التجديد وضغوط الحياة.

تعد العلاقة الحميمة بين الزوجين من أهم الأسباب التي تتحكم في القرارات والحالة المشتركة بينهما، إذا كانت كما يجب استمتعا بها، وإن كانت متوترة ينعكس ذلك على حياتهما اليومية.


عليكي أن تجدي الحماس والتجديد أثتاء العلاقة الحميمة، وأيضا الشغف، لذلك يجب أن تحرصي دائمًا على تجديد شغفك تجاه العلاقة، وكلما مر الوقت دون تحقيق علاقة مرضية وممتعة لكليكما، عليك التفكير في كيفية استعادة هذا الحماس والعاطفة من جديد.

خطوات بسيطة:

سجلي من وقت إلى آخر كل الأشياء التي ترغبين أنت وزوجك في تجربتها وحددي موعدًا لتجربته وتجهيز نفسك نفسياً لذلك اليوم.

حددي أنت وزوجك لغة سرية لعلاقتكما الجنسية، حيث أن هناك كلمات لها معنى ولا يفهما أحد سواك أنت وزوجك مثل: "لديك مهمة اليوم"، حيث يقول الخبراء إن التعامل باللغة السرية يزيد من متعة العلاقة بين الزوجين خاصة إذا كنت تستخدمها في رسائلك اليومية التي ترسلينها لشريكك.


عليك مداعبة زوجكِ، فالرجال يحبون المداعبة، هذه الطريقة ستثير زوجكِ، يمكنك استخدام قدمكِ في مداعبة قدمه أثناء الجلوس، أو إلقاء الكلمات والعبارات المضحكة أو المثيرة.

حددي ألعابًا مع زوجك تكون شيقة تلعبينها معه بين الحين والآخر، وأطفئ الأنوار وهيئي جوا من الرومانسية والهدوء لإقامة علاقة ممتعة.

ارتدي جوارب في أوقات البرد، لكي  تشعري بالدفء، سيزيد هذا من راحتكِ ومن ثمّ زيادة متعتكِ.

اقرأ أيضا..

5 أسباب للدوخة أثناء العلاقة الحميمة تعرفي عليها



ads
ads