السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فرحتونا» النائبة جهاد إبراهيم ملكة جمال ذوي الهمم 2023 (صور)

الأحد 12/فبراير/2023 - 09:22 م
هير نيوز

أعلنت النائبة البرلمانية الدكتورة جهاد إبراهيم، عن تتويجها ملكة جمال ذوي الهمم لعام 2023، وذلك في احتفالية اقامتها الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

وكتبت النائبة البرلمانية الدكتورة جهاد إبراهيم عبر حسابها على "فيسبوك": "باركووووووولي، تم تتويجي كملكة جمال ٢٠٢٣ من ذوي الهمم".

 

وأضافت: "حقيقي فرحانة اوووي، حفل استثنائي واحتفال استثنائي كنت من ضمن ملكات وملوك جمال ٢٠٢٣ من ذوي الهمم".

وفي منشور أخر كتبت الدكتورة جهاد إبراهيم: "باركوووولي، تم تتويجي بملكة جمال ،فرحانه اووووي ،ملكة جمال، ولبست وشاح ملكة جمال من ذوي الهمم، أجمل وأصدق ريد كاربت وقفت عليها في حياتي#night to shine، شكرا ceos &شكرا next gen فرحتونا الله يفرحكم".


اللايف كوتش جهاد إبراهيم

تعرف نفسها الدكتورة جهاد إبراهيم، عبر حسابها على فيسبوك بأنها "أنا لايف كوتش، لقبي باعثة الأمل للملايين، ورسالتي نشر الحب والسلام والأمل للعالم كله".

ويعرف عن النائبة جهاد إبراهيم إنها أصيبت بمرض شلل الأطفال في عمر سنة، ولما كانت الأسرة بسيطة الحال فلم تجد ثمن الكرسي المتحرك، ظلت والدة جهاد تحمل ابنتها كل يوم للمدرسة في رحلتي الذهاب والعودة.



وقالت النائبة جهاد إبراهيم على إن حصلت على كرسي متحرك، حينما وصلت إلى الصف الخامس الابتدائي، حيث  أهداها أحد أقاربها كرسياً متحركاً شعرت جهاد وقتها بأنه جناحا الفراشة التي تطير به، وقررت أن تكافئ والدتها باجتهادها وتفوقها.

وسبق وإن ناقشت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب من ذوى الاحتياجات الخاصة، رسالتها للدكتوراه بجامعة عين شمس، بشأن الأوضاع المعيشية للفقراء فى مصر فى ظل التغيرات الاجتماعية وسياسات الدعم، وقامت الرسالة على دراسة واقعية لأحد أحياء القاهرة.


وشهدت هذه المناقشة حضور برلماني لافت، حيث جاء على رأس الحضور محمود الشريف وكيل البرلمان، وحضور النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان والنائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة بالبرلمان.

ads
ads