الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية هازال كايا تلد بنتها أثناء مساعدتها لضحايا الزلزال (صور)

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:28 م
هير نيوز

وضعت الفنانة التركية الشهيرة هازال كايا مولودتها الثانية من زوجها المخرج "علي أتاي" وذلك على هامش تواجد الثنائي لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا خلال الأيام الماضية.

وأطلقت الفنانة التركية هازال كايا أسم "ليلى ثريا" على ابنتها الجديدة.

 

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور لهازال كايا من داخل أروقة المستشفى التي وضعت فيها ابنتها وكانت تحمل مولودتها الجديدة، وظهر في الصور بجانبها زوجها "علي اتاي".

ولدى هازال كايا طفل اسمه "فكرت علي" رزقت به في نوفمبر 2020 من زوجها الممثل والمخرج علي آتاي الذي تزوجته في فبراير من عام 2020.


وكانت هازال كايا خلال الأيام الماضية ساهمت في حملات تستهدف جمع تبرعات لمساعدة ضحايا الزلزال، مع عدد كبير من نجوم تركيا، حيث تمكنوا من جمع تبرعات حوالي بـ850 مليون ليرة.

واشتهرت هازال كايا بعدة مسلسلات عرضت في الوطن العربي، مثل "الحلم الضائع" وأدت من خلاله دور "أسما" وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال" كما نجحت بشكل كبير بمسلسلها "فريحة"، وعرض لها مدبلجا بالعربية مؤخرا مسلسل "حكايتنا".

 هازال كايا
ولدت الفنانة هازال كايا يوم 1 اكتوبر عام 1990، وهي تنتمي إلى عائلة ثرية. حضرت كايا مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في عام 2010.

وعلى الصعيد الفني تعرفت هازال كايا على عالم الفن في سن مبكرة جداً، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه والكمان لمدة 7 سنوات. تحب أيضاً الرقص التانجو، وتطوير مهاراتها.

وشاركت هازال كايا في أعمال" سيلا - سر الحجر - الساحرات الصغيرات - الحلم الضائع - العشق الممنوع - شرطة انقرة - البلقان الأخير - العشق - اسميتها فريحة - مارال - حكايتنا - اتصل بمدير أعمالي".

ads
ads