الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل العثور على جثة خادمة في القاهرة الجديدة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:08 ص
جثة
جثة

تخلصت خادمة من حياتها داخل شقة بمنطقة التجمع الأول، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على جثتها، وتبين من التحريات الأولية أنها كانت تمر بأزمة نفسية.

الأجهزة الأمنية بالقاهرة كانت قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة لسيدة أجنبية داخل شقة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.. وانتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة خادمة أجنبية، ترتدي كامل ملابسها، وعلى رقبتها آثار حزّ حول الرقبة.


رجال المباحث كانوا قد أجروا التحريات المكثفة لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أنها خادمة تحمل الجنسية الفلبينية تخلصت من حياتها لمرورها بأزمة نفسية.

اتخاذ الإجراءات

 وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانوينة اللازمة حيال الواقعة، وتولت جهات التحقيق الواقعة.


الجهات المعنية أجرت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثة خادمة تحمل الجنسية الفلبينية مشنوقة داخل أحد الكومبوندات الشهيرة في منطقة التجمع الأول في القاهرة.. وكشفت التحريات الأولية أن الخامة تحمل الجنسية الفلبينية، وتعمل خادمة عند أسرة في القاهرة منذ 6 سنوات، وتربطها علاقة طيبة بالأسرة طيلة فترة عملها رفقتهم.


واضافت أن الخادمة تعاني منذ فترة من أزمة نفسية لأنها لم تتمكن من التواصل مع أسرتها في الفلبين، الأمر الذي سبب لها اضطرابا نفسيا منذ فترة، ودفعها للتخلص من حياتها.

التحريات أشارت إلى أن الخادمة الفلبينية أنهت حياتها شنقا لمرورها بأزمة نفسية، حيث توصلت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

اقرأ أيضا..

تفاصيل مقتل أم على يد ابنتها وزوجها وإلقاء جثتها في القمامة



ads