الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تكشف عن الطريقة المثالية للتعامل مع الغيرة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:16 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن الطريقة المثالية للتعامل مع الغيرة، والأسس المطلوبة لنجاح العلاقات.

وطلبت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على "إنستجرام" من متابعيها ان يطرحوا عليها بعض الاسئلة، لتتبادل الحديث والمناقشة مع جمهورها.



ووجه أحد المتابعين سؤالا لياسمين صبري عن أهم شيء يساعد في نجاح العلاقة، ليأتي الرد من ياسمين صبري وتقول: "الأخلاق".

وعن تفضيلها بين السعادة والحرية، فاختارت الفنانة ياسمين صبري بأن تستمتع بحريتها عوضًا عن السعادة.

والسؤال الأخر كان: "إزاي الإنسان يتعامل مع الأشخاص الغيورة"، لترد ياسمين صبري: "ابعدي عنهم وصدقي إحساسك لأنهم بيمتصوا طاقة الشخص وبيغيروا من البركة".



وفي وقت سابق عادت الفنانة ياسمين صبري لإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بشأن عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري، برفقة مي أبوهشيمة، شقيقة رجل الأعمال الشهير.



وسبق أن وتداول حينها المستخدمون عبر منصات التواصل صورة تجمع الثنائي في أحد المطاعم، مدعين أنها منذ فترة قريبة، وأن الثنائي عادا من جديد إلى بعضهما بعدما أعلنا انفضالهما خلال الأشهر الماضية، وأكدا على ذلك في أكثر من مناسبة.

وأشار حينها بعض المقربين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في نطاق عمله، إلى أن الصورة حقيقية بالفعل، وكانت في التجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الثنائي يمهدان لعودتهما رسميًا خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق علق أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، على النصيحة التي وجهها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز إلى نجلته بشأن ابتعادها عن مجال التمثيل، حيث قال  في تصريحات تلفزيونية أنه لم يتوقع أن تستمر ابنته في مجال التمثيل، معللًا أنها غير ملتزمة في العمل.

والد ياسمين صبري يفتح النار عليها مجددا: حصلها خلل نفسي وهرفع دعوى قضائية |  خبر | في الفن

وأضاف: "لم أحزن أو شعرت بالضيق من نصيحة الفنان محمود عبدالعزيز لياسمين بابتعادها عن الفن، لأنني كنت متوقع أنها ستعمل في الفن لمدة قصيرة ثم ستنتقل إلى مجال آخر".

ads
ads