السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهرة الفلانتين| أفكار للاستمتاع بعيد الحب مع زوجك

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:26 م
هير نيوز

يحتفل الجميع غدا بعيد الحب العالمي، فهو يوم ينتظره الناس في كل عام للتعبير عن حبهم لأحبائهم وذلك من خلال عبارات الحب أو تقديم الهدايا.

ويمكن أن يكون الاحتفال أفضل عند مشاركة من تحب في سهرة رومانسية خاصة الأزواج، يمكنك قضاء ليلة رومانسية مع زوج في المنزل أو حتى في الخارج من أجل الاستمتاع معا باليوم وجعله ذكرى مميزة في حياتكما.



وإليك بعض الأفكار الرومانسية للاحتفال بسهرة مميزة مع زوجك في عيد الحب: 

- مشاهدة فيلم رومانسي


يعتبر ذلك الاختيار هو أكثر اختيار مفضل لكل الأزواج فيما يخص عيد الحب، حيث يمكن لفيلم رومانسي ان يجعلك تعود بالزمن لذكريات جميلة في علاقتك مع زوجك كما يحدد الحب والمودة بينكما مرة أخرى في عيد الحب.


- عشاء على ضوء الشموع 


الوجبات الرومانسية تكون ذات طابع مختلف لكل من الزوج أو الزوجة، حيث يتم تقديم الطعام بشكل مختلف وشهي على ضوء الشموع، ويمكنك تحضير وجبة خفيفة ولذيذ مفضلة لكل منكما وتقديمها لزوجك في سهرة عيد الحب بشكل رومانسي.



- موسيقى الاحتفال


يجب عليك أن تجعلي اليوم مختلف عن كل يوم، عن طريق الاحتفال مع زوجك بالموسيقى المفضلة لكل منكما التي تجعلك تعودي معه لوقت بداية قصة حبكما من أجل تجديد العلاقة والاستمتاع بيوم عيد الحب، مع ارتداء ملابس مناسبة للاحتفال ليكون يوم مميز.


- حلوى عيد الحب


من المعروف أن الاحتفال يحتاج لتقديم حلول ويمكن اختيار حلوى عيد الحب مثل كيك على شكل قلب بلون أحمر، وتقديمها لزوجك في سهرتكما بشكل مفاجئ لتناول حلوى بطعم لذيذ، والشعور بالحب والاهتمام منك في سهرة عيد الحب.

ads
ads