السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دينا الشربيني» في أجرأ وأغرب إطلالة على غلاف مجلة soularabia

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 12:51 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

فاجأت الفنانة دينا الشربيني، جمهورها ومتابعيها بأغرب وأجرا جلسة تصوير جديدة كانت قد خضعت لها، لصالح إحدى المجلات.

دينا نشرت صورة لها من الجلسة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان جريء قصير باللون الأخضر.


دينا الشربيني بإطلالة جريئة


تعليقات الجمهور انهالت على الصورة وجاءت كالتالي: "خطر، واو، لطيفة، كل فستان أحلى من التاني، إيه دا يا دودي، رائعة بتجنني، قمر، جميلة، يا جماله، نجمة كبيرة بعمر صغير، لما نقول أجمل ممثلة في مصر كله يقف احترام وتقدير ليها".


يشار إلى أن آخر أعمال دينا الشربيني كانت مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، ومسلسل "آخر دور".. وتشارك حاليا في فيلم "شقو"، بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

فوازير رمضان

دينا الشربيني، كانت قد كشفت خلال تصريحات لها عن استعدادها للدخول في تجربة جديدة خلال أحد المواسم الرمضانية المقبلة، وذلك من خلال تقديمها لفوازير رمضان، مؤكدة أنها تحضر لتقديم فوزاير رمضان، ولكنها لم تتأكد حتى الآن إذا كانت ستقدمها في رمضان 2023، أم رمضان 2024.


وأضافت: "صورت جزء مع المخرج مجدي الهواري لكن هي محتاجة وقت، هيبقى في غنى ورقص واستعراضات وتمثيل ودراما".

وكشفت عن تفاصيل تقديمها لمسلسل "كامل العدد" مشيرة إلى سعادتها بتقديم لمسلسل "لايت كوميدي" والذي سيأتي من إخراج خالد الحلفاوي وكتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر وإنتاج جمال سنان "إيجلز فيلم" وبطولة شريف سلامة.


وقالت عنه: "مبسوطة لأني بحبه وأول مرة نشتغل مع بعض، أول مرة أقدم مسلسل في رمضان 15 حلقة ومش عاوزة أعمل 30 تاني، في مسلسلات بتبقى 30 حلقة جميلة لكن ساعات بيحصل مط وتطويل، فكرة 15 حلقة حلو وبتدي فرصة أن زميل تاني يقدم 15 حلقة ويبقى في تنوع للجمهور".

اقرأ أيضا..

دينا الشربيني تستعد لتقديم «فوازير رمضان».. وتفاصيل جديدة في «كامل العدد»



ads