الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تستعد لتقديم «فوازير رمضان».. وتفاصيل جديدة في «كامل العدد»

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 08:32 م
هير نيوز

تستعد الفنانة دينا الشربيني، للدخول في تجربة جديدة خلال أحد المواسم الرمضانية المقبلة، وذلك من خلال تقديمها لفوازير رمضان. 

وأكدت دينا الشربيني في تصريحات لها أنها تحضر لتقديم فوزاير رمضان، ولكنها لم تتأكد حتى الآن إذا كانت ستقدمها في رمضان 2023، أم رمضان 2024.

وأضافت دينا الشربيني:" صورت جزء مع المخرج مجدي الهواري لكن هي محتاجة وقت، هيبقى في غنى ورقص واستعراضات وتمثيل ودراما".


وكشفت دينا الشربيني عن تفاصيل تقديمها لمسلسل "كامل العدد" مشيرة إلى سعادتها بتقديم لمسلسل "لايت كوميدي" والذي سيأتي من إخراج خالد الحلفاوي وكتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر وإنتاج جمال سنان "إيجلز فيلم" وبطولة شريف سلامة.

وقالت عنه دينا الشربيني: "مبسوطة لأني بحبه وأول مرة نشتغل مع بعض، أول مرة أقدم مسلسل في رمضان 15 حلقة ومش عاوزة أعمل 30 تاني، في مسلسلات بتبقى 30 حلقة جميلة لكن ساعات بيحصل مط وتطويل، فكرة 15 حلقة حلو وبتدي فرصة أن زميل تاني يقدم 15 حلقة ويبقى في تنوع للجمهور". 

دينا الشربيني

على جانب آخر، تشارك دينا الشربيني في مسلسل "حدث بالفعل" وتقدم حكاية "ولو بعد حين" التي تجمعها بالفنانة شيرين رضا.

وحكاية "ولو بعد حين" من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس، ومن إخراج هشام الرشيدى، والعمل إنتاج مصري إماراتي مشترك.


كما بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بعد مسلسل "جراند أوتيل"، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم "بطل العالم" والمقرر إطلاقه العام المقبل 2023.


اقرأ أيضًا..

ads
ads