الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جثة في شيكارة» حداد يقتل زوجة شقيقه ويلقيها بالرشاح

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 08:29 م
جثة في الرشاح - أرشيفية
جثة في الرشاح - أرشيفية

جريمة بشعة وقعت في عيد الحب، اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، حينما تجرد شخص يعمل حداد من مشاعره الإنسانية، وقتل زوجة شقيقه من أجل سبب غريب، تكشف عنه السطور التالية.  

وكانت التحقيقات في جريمة مقتل سيدة على يد شقيق زوجها في القليوبية، قد أثبتت أن المتهم ارتكب جريمته من أجل الاستيلاء على مجوهراتها، لأنه يمر بأزمة مالية شديدة ويسعى لإتمام زفافه. 

 

خنقها حتى الموت 

وكشفت التحقيقات، عن أن الجاني انتظر الضحية بعد خروجها من العمل في أحد المستشفيات بدائرة قسم قليوب، واستدرجها وخنقها حتى ماتت، ثم أخفى جثتها داخل "شوال"، وألقاها في رشاح "أبو سنة" ولاذ بالفرار. 

وضبطت قوات الأمن المتهم، الذي اعترف بارتكابه للجريمة، كما تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وورد تحريات المباحث الجنائية حول الجريمة وملابستها، وسؤال أسرة المتوفاة. 

 

العثور على جثة في شيكارة 

وكان اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، قد ورد إليه إخطارا من العقيد محمد سامي مندور، رئيس الفرع الجنائي في شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي حول العثور على جثة داخل "شيكارة" في رشاح قرية أبو سنة، التابعة لدائرة قسم شرطة قليوب. 

وبعد إجراء التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، تبين أن شخص يدعى "حسن. ك" يعمل حداد، قتل زوجة شقيقه "إيمان"، بهدف سرقة مجوهراتها، بعد مروره بأزمة مالية، حيث كان يستعد لإتمام زواجه، ثم تخلص من جثة القتيلة من خلال وضعها داخل "شيكارة" وألقى بها في مياه رشاح قرية "أبوسنة". 

وبعد تقنين الإجراءات، نجح الرائد محمد حسام أمين، والرائد محمود هشام، معاوني المباحث، في ضبط المتهم، والذي اعترف بارتكاب الجريمة، كما أرشد عن المسروقات وهي "مصوغات ذهبية وهاتف محمول"، كما تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم. 

 

ads