الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح في مرمى نيران السوشيال ميديا لسبب غريب

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 06:58 م
هير نيوز


تصدر المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب صورة أسرته الأخيرة.


غضب السوشيال ميديا من مو صلاح

May be an image of 7 people, beard and people standing

ونشر المحترف الدولي المصري محمد صلاح، صورتين له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر خلالها برفقة أسرتها وبجانبهم الممثل الأمريكي المشهور  ويل فيريل.

وما أثار غضب الجماهير ضد محمد صلاح، هو وضع يد الممثل الأمريكي  ويل فيريل على كتف زوجه المحترف الدولي المصري، وهو ما اعتبره البعض مخالف لقواعد وتقاليد العالم الإسلامي والشرقي.

تفاصيل الهجوم على محمد صلاح


May be an image of 4 people, child and people standing

وكتب حساب تعليقًا على الصور :" كنت بحبك جدا يا صلاح بس الصورة اللي ع اليمين احزنتني جدا جدا"، بينما كتب حساب أخر اظ خالص بص الراجل حاطط ايدو ع مراتو ازاى"، بينما كتب حساب أخر :" والله بقينا بنغير على زوجته اكتر منه ابو صلاح مابقاش ابو صلاح".

فوز ليفربول على إيفرتون

ويجدر الأشارة إلى أن محمد صلاح شارك في فوز فريقه ليفربول على  حساب نظيره إيفرتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

محمد صلاح يكشف كلمات ميلنر وهندرسون قبل تخطي إيفرتون.. ويصرّح: لاعب ليفربول  سيسجل أهدافًا كثيرة - بطولات

وشهدت المباراة حضور الممثل الأمريكي الشهير ويل فيريل، وشجع الريدز بكل قوة و أبدى إعجابه بمهارة صلاح وسرعته الفائقة.

وعقب هذه المباراة ارتقى نادي ليفربول إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقى 28، بينما جاء فريق إيفرتون في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 11 مواجهة.

احصائيات محمد صلاح
وعلى صعيد أخر أصبح محمد صلاح اللاعب رقم 13 الذي يشارك في 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب واحد (71 هدفًا، 29 تمريرة حاسمة في آنفيلد).

هل يضحي ليفربول بمحمد صلاح في الميركاتو الصيفي؟ | سكاي نيوز عربية

وأوضحت لشبكة "أوبتا" العالمية  أن محمد صلاح بات ثالث أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يساهم في 100 هدف على ملعب واحد، لقد فعل ذلك في 104 مباريات، خلف كل من آلان شيرر وتيري هنري .

ads