الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوران جوهر تتصدر ترتيب الاسكواش وتصل نصف نهائي سينسناتي

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 09:20 ص
نوران جوهر
نوران جوهر

نجحت نوران جوهر، لاعبة اسكواش نادي وادي دجلة، في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة سينسناتي لسيدات الإسكواش.

نوران المصنفة الأولى عالميًا، تأهلت عقب فوزها على مواطنتها سناء إبراهيم المصنفة الـ37 عالميًا في الدور السابق بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-8) (11-2) (11-3) في مباراة استغرقت (29) دقيقة.


نوران جوهر، ستلتقي في مباراة دور نصف النهائي مع مواطنتها سلمي هاني المصنفة الـ12 عالميًا، حيث تقترب نوران من الفوز بأول بطولة لها خلال عام 2023، وتعزز استمرار صدارتها للتصنيف العالمي للإسكواش.

غدا ختام البطولة

بطولة سينسناتي لسيدات الإسكواش، كانت قد انطلقت يوم 12 فبراير الجاري بالولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى يوم 16 من الشهر ذاته، بمجموع جوائز 75 ألف دولار.


 وتعد إحدى البطولات البرونزية، ويشارك بها 24 لاعبة من مختلف أنحاء العالم منهن 4 لاعبات من أندية وادي دجلة، وهن: نوران جوهر، ونور أبو المكارم، وروان العربي، وهنا معتز.

يشار إلى أن رابطة اللاعبين المحترفين اللاسكواش "PSA" كانت قد أعلنت التصنيف العالمي الجديد للاعبين واللاعبات خلال شهر فبراير الجاري، وحافظ مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي على صدارة تصنيف الرجال، كما حافظت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة على صدارة تصنيف السيدات.


نوران في صدارة الترتيب

نوران جوهر واصلت تربعها على صدارة التصنيف العالمي، وجاء ترتيب باقي اللاعبات كالتالي: نور الشربيني في المركز الثاني، هانيا الحمامي في المركز الثالث، النيوزيلندية جويل كينج في المركز الرابع، الأمريكية أماندا صبحي في المركز الخامس، نور الطيب في المركز السادس، روان العربي في المركز السابع، الإنجليزية سارة جان بيري في المركز الثامن، الأمريكية أوليفيا فيتشر في المركز التاسع، جورجينا كيندي في المركز العاشر.

اقرأ أيضا..

مايا مرسي: نوران جوهر نموذج مشرف للمرأة المصرية



ads