الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تهدي نفسها «بيجامة» في عيد الحب

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:44 ص
سمية الخشاب
سمية الخشاب

احتفل العديد من الأشخاص حول العالم بعيد الحب أو "الفلانتين"، الذي يوافق يوم 14 فبراير حيث يقوم فيه المتحابون بتبادل الهدايا مع بعضهم البعض تعبيرا عن حبهم وإخلاصهم .

سمية الخشاب عبر تويتر  


خلال الساعات الماضية كشفت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن هديتها لنفسها في الفلانتين.

وعلقت سمية الخشاب قائلة: "هابي فلانتين يا حبايبي عملتلكم صنية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع".

هدية سمية الخشاب لنفسها فى عيد الحب


كما كشفت سمية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار عن إهدائها لنفسها بمناسبة عيد الحب قائلة "مش عايزين نقول إن الحب هو الحب بين راجل وست وخلاص، الحب إنك تحبي نفسك وتقدري نفسك، وتمتني لكل حاجة حلوة في حياتك وتشكري ربنا طول الوقت عليها" .

وأضافت عن هديتها لنفسها بمناسبة عيد الحب قائلة: " إن الهدية التي يمكن أن تهديها لنفسها في عيد الحب " بيجامة تدفيني في البرد" في الأيام دي ممكن أجيب لنفسي بيجامة حلوة تدفيني في البرد ده، أو بيرفيوم أو أي حاجة ناقصاني أشتريها وأفرح بيها" .

آخر أعمال سمية الخشاب


يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسرحية " كازينو بديعة" التي انطلقت عروضها ديسمبر الماضي تدور أحداث فكرة المسرحية حول ليلة يقضيها الجمهور سنة 1940 ليعيش أجواء الحفلات والسهرات في هذه الفترة .. بطولة سمية الخشاب وإدوارد وأحمد فتحي وعلاء مرسي وطارق الإبياري وعلاء زينهم من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري .


اقرأ أيضا..

سمية الخشاب ترفض الاعتراف بعيد الحب لهذه الأسباب



ads
ads