الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريا أبي راشد تعيد إطلالة مريم أوزرلي (من الأكثر أناقة؟)

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:13 م
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

تألقت الإعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد بفستان أسود من الدانتيل الكامل، وذلك خلال تقديمها الحفل السنوي الثاني لمجلة «تايم» الأمريكية، لتكريم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم والذي تم تنظيمه في دبي، وجذبت ريّا انتباه الحاضرين وأعطاها حضورًا لافتًا مميزًا.






واختارت ريا هذا الفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي، من مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023.

فستان ريا أبي راشد

وتألقت بالفستان الذي يتميز بعدم وجود كمين وتصميم الكورسيه عند الصدر، واستطاعت ريا إضافة بعض تعديلاتها الخاصة عليه لتجعل من فستانها أكثر احتشامًا، فعملت على  تبطين الجزء السفلي من أسفل البطن حتى أعلى الفخذ، حيث أن في التصميم الأصلي لم يكن مبطنًا بالكامل، ويصل سعر هذا الفستان إلى 5000 دولار.





وزادت الإعلامية الشهيرة من كمال إطلالتها بارتداء قفّازيْن طويليْن من الدانتيل بلون الفستان، ومجوهرات مرصّعة بالألماس الأزرق من توقيع دار الأزياء الفاخرة بولغاري، ونسقها لها منسق الأزياء سيدريك حداد.

فستان مريم أوزرلي

وسابقًا، أطلت النجمة التركية مريم أوزرلي بنفس الفستان قبل ريا، وذلك أثناء مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر، وأضافت إليه تعديلاتها أيضا، فقامت على تبطين الفستان بالكامل باللون الأسود لتجعله أكثر احتشامًا، في حين أنه اعتُبر حينها أنه لم يخدم جمالية الفستان وأعطاه مظهرًا لم يكن مثاليًا.





وأثارت مريم أوزرلي الجدل مجددًا بعد ظهورها برفقة الفنان "المصري - الأردني" باسل الزارو معًا للعام الثاني على التوالي في إحدى المناسبات المُقامة في دبي، وذلك بعد انتشار أنباء تشير إلى وجود علاقة حب بينهما العام الماضي، وذلك بعد حضور الثنائي الحفل ذاته معا. 




وخرج باسل الزارو عن صمته هذه المرة، وعلق على الأمر في تصريحات له قال فيها: «هذه الشائعة ظهرت في فترة سابقة وفضلنا عدم الرد عليها، وأدى ذلك إلى أن الموضوع كبر، هناك عمل فني سيجمعنا والمفروض نبدأ تصوير بعد 3 أو 4 شهور، وغالبًا قصة حب".




ومن جانبها أكدت نجمة «حريم السلطان» وجود عملٍ فني يجمعها بباسل مشيرةً إلى أن هناك ما يجري العمل به على هذا النحو، وأنه حاليًا في مرحلة التطوير والبحث، ولا يُسمح لها بالحديث عنه أو الدخول في تفاصيله.


ads
ads