الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وحش الشرقية» احتجز زوجته وعذبها والمحكمة تعاقبه بـ40 عامًا

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 10:32 م
هير نيوز

تجرد زوج من مشاعره الإنسانية، عندما احتجز زوجته وعذبها وحاول قتلها، فلم توقفه صرخاتها، ولم يثنيه عن جريمته علاقة "الرباط المقدس" التي تجمع بينهما، فتحول إلى وحش آدمي يستحق العقاب على ما اقترفته يداه.  


 

40 سنة سجن للشروع في القتل والتعذيب 

فقد حكمت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، رجلا شرع فى قتل زوجته واحتجزها وعذبها، بالسجن المؤبد عن عقوبتى الشروع فى القتل والاحتجاز، وأيضا بالسجن 15 سنة عن عقوبة التعذيب، والتي قصد من ورائه قتلها، وذلك في مسكن الزوجية بمدينة العاشر من رمضان، ليكون مجموع الأحكام السجن 40 سنة وتتمثل في المؤبد والسجن 15 عاما.. 

 وصدر الحكم برئاسة المستشار نسيم بيومى، وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكى، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب. 

 

التعدي على الزوجة 

 وبدأت أحداث القضية رقم 896 سنة 2022 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، وقتما قررت  نيابة جنوب الزقازيق الكلية، إحالة "شادى. م. م. ط"، والذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما، ويسكن في دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، إلى محكمة جنايات الزقازيق، في اتهامه الشروع فى قتل زوجته والتعدى عليها. 

 وكشف أمر الإحالة، وأقوال المجنى عليها زوجة المتهم، وتدعى" ف س "، وعمرها سبعة وعشرون عاما، ربة منزل، عن أنها متزوجة من المتهم بعقد شرعي، كما رزقت منه بابنها القاصر، وأنه تعدى عليها وحاول قتلها. 




 كما أثبتت تحريات الرائد كريم العمرى، معاون مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، برئاسة الرائد محمد عبد الغفار، رئيس المباحث، صحة حدوث الجريمة، وارتكاب المتهم لها. 

وضبطت قوات الأمن المتهم، والذي اعترف بارتكاب الجريمة، كما كشف تقرير الطب الشرعى وجود إصابات في المجنى عليها، لتقرر النيابة العامة إحالة المتهم إلى حكمة جنايات الزقازيق، والتى أصدرت حكمها المتقدم. 

 

ads
ads