السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطرب النقاش يعود لصدارة تريند السوشيال ميديا بسبب «مرمره»

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 08:55 م
هير نيوز

عاد الفنان أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقاش" لصدارة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما طرح أولى أغنياته الخاصة.

عودة المطرب النقاش




وجاءت الأغنية بعنوان "مرمره"، ومن كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي ومن توزيع أمين نبيل وميكس وماستر مهندس الصوت ماهر صلاح ومن المقرر طرحها غدًا الخميس المواقف 16 فبراير.

ونشرت شركة Aladdin Media Production، البوسترات الرسمية الخاصة بالأغنية والمطرب النقاش.




وسبق وأن تصدر المطرب النقاش تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو له وهو يغني أغنية "بكرا يا حبيبي" وهو يقوم بمهنته "النقاشة".

رامي جمال يفي بوعده
يجدر الإشارة إلى إن الفنان رامي جمال أوفى بوعده تجاه الشاب أحمد سالم، الشهير إعلاميًا بـ"المطرب النقاش" واستضافه في فيديو جمعهما سويًا داخل أستوديو، حيث نشر رامي جمال، هذا الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الانستاجرام" وتحدث رامى جمال خلال الفيديو قائلاً: "منورني النهاردة الفنان أحمد سالم، عشان الناس اللى فاكرة أننا بنضيع وقت فأحب أقول أن مفيش وقت هايضيع".


هير نيوز

وتابع رامي جمال :"انا لسه راجع من السعودية امبارح وبأمر الله 3 أو 4 أيام هنسمع أغانى من أهم ناس في مصر عشان نختار الأغنيتين، الأولى بتاعتى أنا وأحمد والتانية بتاعته هو لوحده، وبأمر الله الوعد اللى وعدته ميمنعنيش عنه غير إن عمرى يخلص وممكن أوصى المكتب لو عمرى خلص يكملوا هما".

وأضاف: "أنا بطمن الناس كلها بأمر الله أحمد هيعمل الأغنيتين وتستمتعوا بصوته، واللى عاوزين أحمد في أى حاجة هو مضى مع شركة إدارة أعمال وأى حد هيتواصل معاه هيديله رقم الشركة دى، وأنا بالنسبة ليا الأغنيتين اللى بعملهم له أنا مش عاوز أى حاجة منه ولا عمرى هامضيه على عقود احتكار، لأن انا اللى بعمله عشان أحمد ربنا كاتبله قبول وانا افرح انى أكون بنفذ التساهيل اللى بتحصل له".

وفي السياق ذاته، كان المطرب النقاش على موعد مع الغناء في الأوبرا، برفقة الفنانة أصالة نصري، ولكن تم منعه من هذا الأمر، وقيل أن الموسيقار حلمي بكر هو المتسبب في منعه من الغناء على مسرح الأوبرا.

هجوم حلمي بكر على أصالة
وعن هذا الأمر هاجم الموسيقار حلمي بكر، الفنانة السورية أصالة نصري، بسبب أزمة عدم مشاركة المطرب أحمد سالم "المطرب النقاش"، في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين، حيث قال في تصريحات لـET بالعربي، إنه يعاتب الفنانة أصالة على فعلها بشأن المطرب أحمد سالم في حفلها.



وأضاف حلمي بكر: "لو كانت عايزة تعمل مفأجاة بحفلها تعلن قبلها، لأن الأوبرا ليست جراج سيارات عشان كل من يصعد على المسرح يُسجل اسمه في التاريخ".

ads
ads