الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلة زوجها بسم الفئران تنتظر الحكم اليوم

الخميس 16/فبراير/2023 - 12:04 م
متهمة بالقتل
متهمة بالقتل

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار سامح عبد الغني العنتبلي، بتحويل أوراق زوجة متهمة بقتل زوجها "بسم فئران"، لفضيلة المفتي؛ وذلك لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وتم تحديد جلسة اليوم الخميس للنطق بالحكم.

محافظة القليوبية كانت قد شهدت جريمة بشعة عندما لفظ زوج أنفاسه الأخيرة على يد زوجته، التي تخلصت منه بوضع سم الفئران في العصير، في شهر رمضان.


الزوجة أزهقت روح زوجها بسبب خلافات أسرية مع والدته، وكذلك رفض الزوج إعطاء مبالغ مالية لشقيقات زوجته، على الرغم من ظروفه المعيشية الميسرة وتوافر المبالغ المالية معه.

فكرة شيطانية

المتهمة توصلت إلى فكرة شيطانية للتخلص من زوجها، بإعطائه عصير تمر بعد الفطار، ووضعت به سم فئران قاصدة قتله، وبعد تناول العصير، وبسبب مفعوله السريع قام المجني عليه بالقئ، في حين قامت المتهمة بتنظيف ذلك القيء، ولم يتنفس المجني عليه أو يقدر على مقاومة مفعول السم حتى فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة .


المتهمة وضعت جثته على أريكة وتهيئته حتى توهم أشقائه بموته موتة طبيعية، وبالفعل أخذت في الصراخ والعويل، وتم تجهيز مراسم الدفن على أنها موتة طبيعية، ولكن إرادة الله سبحانه وتعالى فوق كل شيء، ليكتشف المغسل أثناء الغسل خروج بعض المواد من فم المجني عليه، وكذلك وجود علامات زرقاء في جسده، ليكتشف بعد ذلك أنه مات مسموما بعد إبلاغ الجهات الرسمية وجهات التحقيق.


أمر الإحالة في القضية رقم  11865 لسنة 2020 جنایات مرکز کفر شکر، المقيدة برقم 2978 لسنة 2022 كلي شمال بنها، تضمن بأن المتهمة "ولاء أحمد محمد السيد الكيلاني" ٢٩ سنة - ربة منزل ومقيمة قرية اسنيت مركز كفر شكر، في يوم ١١ / ٥ / ٢٠٢٠ ، بدائرة مركز كفر شكر، محافظة القليوبية، قتلت عمدا زوجها المجني عليه " السيد كامل الشحات السيد، بأن بيت النية وعقدت العزم على إزهاق روحه وأعدت لذلك الغرض جواهر سامه سم فئران وقامت بوضعه بإحدى المشروبات (عصير تمر) وقدمته له ليتناوله، وتسبب ذلك في موته عاجلاً وذلك على نحو ما جاء بتقرير الصفة التشريحية قاصدة من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا..

المرأة الشيطان| قتلت عشيقها وقطعت عضوه الذكري بمساعدة زوجها



ads